span>الألعاب المتوسطية.. الجزائر تتراجع للمركز الثالث في ترتيب الميداليات يونس جعادي

الألعاب المتوسطية.. الجزائر تتراجع للمركز الثالث في ترتيب الميداليات

تراجعت الجزائر إلى المركز الثالث في ترتيب ميداليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث حصلت في اليوم الرابع على ميدالية برونزية وفضيّة فقط.

وتقدّمت إيطاليا إلى المركز الثاني في الترتيب العام للميداليات خلال فعاليات اليوم الرابع، بعد أن نالت تركيا الصدارة في اليوم الثالث.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وحصلت الجزائر على ميداليتها الفضية، عن طريق لامية عيسيوي في رافل السيدات، حيث خسرت ضد منافستها التركية في النهائي بنتيجة 7-9.

وكانت عيسيوي، قد توجت سابقا رفقة زميلتها شهرزاد شيباني ببرونزية زوجي سيدات الرافل.

ونال الملاكم شعيب بولودينات، الميدالية البرونزية في الملاكمة، عقب خسارته في نصف نهائي وزن + 91 كغ أمام المصري يسري حافظ.

وارتفع رصيد الجزائر من الميداليات إلى 13 ميدالية ملونة، 6 منها ذهبية، وخمس فضية، وميداليتين برونزيتين.

وفي منافسات الملاكمة، تأهل الملاكم أسامة مرجان إلى نصف نهائي وزن 57 كغ، بعد فوزه على منافسه راهيميك من البوسنة والهرسك، ليضمن بذلك برونزية على الأقل للجزائر.

كما تأهل الملاكم عبد الناصر بنلعريبي إلى نصف نهائي وزن 60 كغ، بعد فوزه على منافسه الإسباني كيليس برونتوس، ليضمن بدوره برونزية للجزائر على الأقل.

وتأهل أيضا يحيى عبدلي، بعد فوزه على منافسه التركي أوزمان، نائب بطل العالم في وزن 63 كغ، ليلتحق بكوكبة زملائه المتأهلين إلى نصف النهائي.

كما التحق يوغرطة آيت بكة، بقافلة الملاكمين الجزائريين المتأهلين لنصف النهائي، وضمان تتويجه بميدالية برونزية على الأقل، بعد انسحاب منافسه بكيري ألبان من ألبانيا خلال الجولة الثانية لمنازلة وزن 69 كغ.

وتعوّل الجزائر على الملاكمة لتحصيل عدد أكبر من الميداليات، وتحسين ترتيبها العام.

شاركنا رأيك