span>الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يصل إلى وهران لحضور حفل افتتاح الألعاب المتوسطية يونس جعادي

الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يصل إلى وهران لحضور حفل افتتاح الألعاب المتوسطية

وصل الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة زوراب بولوليكاشفيلي، إلى وهران صباح اليوم السبت لحضور حفل افتتاح الألعاب المتوسطية.

وحسب بيان وزارة السياحة، فقد كان في مرافقة ضيف الجزائر وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي، حيث سيقومان بجولة سياحية لبعض معالم المدينة.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وسينطلق حفل افتتاح الألعاب المتوسطية على الساعة الـ21:00، ومن المتوقع أن يشهد الحدث الضخم مفاجآت كبيرة أظهرتها كواليس العمل في الأيام الأخيرة.

وسيعطي رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إشارة انطلاق المنافسة في طبعتها الـ19 من مركب ميلود هدفي الجديد ببلقايد في مدينة وهران.

ومن المنتظر أن يصل إلى الجزائر اليوم السبت، أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، الذي سيحضر الحدث رفقة شخصيات بارزة أخرى أيضا، كنائب الرئيس التركي ووزيرة الداخلية الإيطالية، وكافة وزراء الرياضة للدول المشاركة في التظاهرة، وآخرون من أفريقيا يرغبون في الحضور، وكذا أعضاء السلك الدبلوماسي في الجزائر.

وأكد رئيس لجنة حفلي افتتاح واختتام ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، سليم دادة في تصريح سابق لوسائل الإعلام أن حفل افتتاح هذه التظاهرة الرياضية سيكون أكبر حفل تشهده الجزائر منذ الاستقلال على كل المستويات.

وتولي السلطات العليا في الجزائر أهمية كبيرة للحدث المتوسطي، ولحفل الافتتاح الذي سيكون واجهة حقيقية للألعاب، وامتحانا حقيقيا على قدرة الجزائر في تنظيم الأحداث الكبرى سواء كانت الإقليمية أو القارية أو حتى العالمية.

شاركنا رأيك