الرئيسية » رياضة » الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في رابطة الأبطال وكأس الكاف

الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في رابطة الأبطال وكأس الكاف

"الكاف" تعقد اجتماعا طارئا بسبب مباراة شباب بلوزداد.. إليك السبب

تعرفت الأندية الجزائرية المعنية بمنافستي رابطة أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لكرة القدم على منافسيها، اليوم الإثنين، عقب عملية سحب القرعة التي جرت عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد.

وأوقعت القرعة ممثل الجزائر في منافسة رابطة أبطال أفريقيا، شباب بلوزداد، في مواجهة النصر الليبي ضمن الدور التمهيدي، على أن يلاقي –في حال تأهله- الفائز من المواجهة المزدوجة بين نادي الجيش الوطني (رواندا) وغور ماهيا (كينيا).

ووضعت القرعة ممثل الجزائر الثاني في المسابقة، مولودية الجزائر، في مواجهة نادي بافلز دي بورغو (البنين) ضمن الدور التمهيدي. وفي حال التأهل، تواجه المولودية الفائز من لقاء اف سي ميلانديجي (زنجبار) والنادي الصفاقسي (تونس).

أخبار مسربة عن موقف الجزائر تجاه ترشّح رئيس الكاف لولاية ثانية

أما في منافسة كأس الكونفدرالية، تم إعفاء وفاق سطيف وشبيبة القبائل من الدور التمهيدي للمسابقة. وفي الدور الأول، يواجه وفاق سطيف الفائز من المواجهة المزدوجة بين كامسار (غينيا) واف سي رونيسونس (التشاد)، بينما تواجه شبيبة القبائل الفائز من يليين أولمبيك (مالي) واتحاد الدرك الوطني (النيجر).

وتجرى لقاءات الذهاب من الدور التمهيدي بين 20 و22 من شهر نوفمبر، بينما تلعب مباريات الإياب بين 27 و29 من ذات الشهر، فيما تمت برمجة الدور الأول شهر ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.