span>الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع جمال بلماضي عبد الخالق مهاجي

الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع جمال بلماضي

دخل مدرب المنتخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي، دائرة اهتمامات نادي الأهلي السعودي، تحسبا للموسم الكروي المقبل، حسب ما نقله موقع “أفريك سبورت”.

ويوجد حاليا اسم التقني جمال بلماضي، على طاولة إدارة نادي الأهلي السعودي، التي تريد التعاقد مع مدرب كتيبة “الخضر” السابق، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ووجه مسؤولو النادي السعودي أنظارهم نحو بلماضي، بعدما اقتنعوا أن المدرب الألماني ماتياس يايسله، لم يكن في مستوى تطلعاتهم ولم يحقق أهدافهم، وفق ما أكده موقع “أونز مونديال”.

وترى إدارة نادي أهلي جدة السعودي في المدرب الجزائري، الخليفة الأمثل لقيادة الفريق، في حال رسمت إقالة مدربها الألماني، الذي خيب الآمال وفشل في قيادة أشباله للتتويج بلقب دوري “روشن”.

وبحسب ما كشفه موقع “أفريك شوت”، فإن رياض محرز أوصى الإدارة بالتعاقد مع مدرب كتيبة “محاربي السابق”، بعدما أبدى عدم ارتياحه مع المدرب يانس يايسله.

وأكد المصدر ذاته، أن المفاوضات بين إدارة الفريق السعودي والمدرب الجزائري بلماضي، لم تنطلق إلى حد الآن، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

ولا يقتصر اهتمام التعاقد مع صاحب الـ49 عاما، على نادي الأهلي، حيث نقلت وسائل إعلام عدة مؤخرا، دخوله دائرة اهتمامات نادي مرسيليا واتحادية تونس لكرة القدم.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بقيادة رئيسها وليد صادي، قد أنهت قصة جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، ليلة الإقصاء من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

شاركنا رأيك