span>الأهلي المصري يحسم اتفاقه النهائي مع زين الدين بلعيد عبد الخالق مهاجي

الأهلي المصري يحسم اتفاقه النهائي مع زين الدين بلعيد

كشفت مصادر إعلامية مصرية، أن نادي الأهلي المصري حسم اتفاقه مع اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل انضمام الأخير إلى صفوف الفريق في “الميركاتو” الصيفي.

وأنهى نادي الأهلي اتفاقه مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري زين الدين بلعيد، على جميع التفاصيل المالية ومدة العقد وتفاصيل أخرى، بحسب ما كشفه موقع “القاهرة 24”.

وبحسب برنامج “الماتش” في قناة صدى البلد المصرية، فإن صاحب الـ25 عاما، سيوقع على عقد لمدة 04 سنوات مقبلة، سيرتدي فيها قميص كبير القارة الإفريقية من حيث التتويجات القارية.

ومن المتوقع أن يصل مدافع النادي الجزائري، إلى العاصمة المصرية، القاهرة بعد انتهائه من خوض معسكر مع منتخب بلده الجزائر، الشهر الحالي، وفق ما أكده الموقع السابق.

وكان إدارة نادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في اتحاد العاصمة، من أجل التعاقد مع بلعيد، قبل أن تتوقف بسبب المطالب المالية الكبيرة من قبل الطرف الجزائري.

وطالبت إدارة نادي اتحاد العاصمة بمبلغ مليون دولار من أجل تسريح مدافعا الدولي، لنادي الأهلي المصري، الذي رأت إدارته أن تلك القيمة المالية مبالغ فيها.

وبالنظر لإصراره على الرحيل وفي ظل تعنت إدارة كتيبة “سوسطارة” في مطالبها المالية، فعل زين الدين بلعيد الشرط الجزائي الموجود في عقده والبلاغ 700 ألف دولار، من أجل اللعب لنادي الأهلي المصري.

ويلعب زين الدين بلعيد في صفوف نادي اتحاد العاصمة منذ 04 سنوات، لما انضم إليه من صفوف ناديه السابق نصر حسين داي.

وخاض المدافع المحوري نحو 137 مواجهة بقميص النادي العاصمي، في جميع المنافسات المحلية والقارية، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 05 أهداف أخرى.

وتوج “محارب الصحراء” بلقبين مع نادي اتحاد العاصمة، الموسم الماضي، كان أولها لقب كأس الاتحاد الإفريقي “كاف”، قبل أن يفتك ورفاقه لقب كاس السوبر الإفريقي.

شاركنا رأيك