الرئيسية » الأخبار » الإرهابي أبو الدحداح: كنت على تواصل مع “أمير ديزاد” و”العربي زيتوت”

الإرهابي أبو الدحداح: كنت على تواصل مع “أمير ديزاد” و”العربي زيتوت”

نشر التلفزيون العمومي مقطع فيديو لشخص قال إنه الإرهابي الموقوف “حسن زرقان المدعو أبو الدحداح جليبيب” يتحدث فيه عن “مخططات لإثارة الفوضى استهدفت سلمية الحراك”.

وحسب الفيديو المنشور قال حسن زرقان الذي التحق بالجماعات الإرهابية عام 1994 بالأخضرية إن العناصر الجهادية كانت تخطط لنشر فكرها القائم على العنف في المجتمع الجزائري.

وذكر الرجل الذي قيل إنه يُكنى”أبو الدحداح” أن جماعات إرهابية اتفقت مع المدون الجزائري “أمير ديزاد” والناشط الحقوقي والسياسي المعارض العربي زيتوت على إسقاط النظام.

وأوضح أن الاتفاق يقضي بأن يحرض الثنائي المذكور سلفا الشباب على الحراك الشعبي على أن يحصلوا على الدعم بالسلاح من قبل رفاقه في “العمل الجهادي”.

وأشار الموقوف إلى أنه وجماعته كانوا يدعون للعصيان المدني من أجل تحويله بعدها إلى عنف باستخدام السلاح على حد وصفه.

وأضاف أنه افتتح صفحة سمّاها “حراك” بموقعي تويتر وفيسبوك في بدايات الحراك الشعبي، وتواصل عبر صفحته بموقع فيسبوك مع المدون “أمير ديزاد” وأعضاء من حركة رشاد.

وكشف أنه كان يملك العديد من الصفحات مثل الحراك والناشط  والونشريش كان يستغلها في تحريض الشباب على الحراك من أجل تحقيق الهدف المسطر وهو “إسقاط النظام”.

يذكر أن وزارة الدفاع الوطني، أعلنت يوم الخميس 17 ديسمبر 2020، إلقاء القبض على “الإرهابي الخطير الملقب بأبي الدحداح” خلال عملية بحث وتمشيط في بلدية العنصر بولاية جيجل.

وفي 28 ديسمبر، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من تدمير 5 مخابئ للإرهابيين واسترجاع مبلغ مالي مقدر بـ(80.000) أورو على إثر استغلال الإرهابي.

33 أفكار بشأن “الإرهابي أبو الدحداح: كنت على تواصل مع “أمير ديزاد” و”العربي زيتوت””

    1. Cette réponse est destinée à ceux qui ont la cervelle bornée. car le terro en question est bel et bien de Lakhdaria et je peux même donner son quartier Krichiche car j’étais son prof au lycée et merci

  1. 😂😂😂كول مرا تخرجونا خرجا جديدا ليوم أبو دحداح غدوا يدرا شكون ههه منبمري ونتو تهوفو بلإرهاب قوالبكوم حفاو

  2. قصة لا تخیلها ولا تصورها حتی هولیوود للانتاج الهزلی الفوضوی۔ المهم۔۔ ۔ الحقیقة لا تخفی علی الشعب۔۔

  3. هذا الذي في الصورة والذي بثه قنوات العار خطين متوازيين لا يلتقيان لا يشبهون الى بعضهم لا ف في الوجه لا في العمر ولا شيء وسيتدحدحون هم والدحداح تاعهم

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ألا تستحون بنشر أخبار كادبة لن يصدقها عاقل.
    آتونا بدليل واحد يثبت اتصالاته المزعومة . مع أي شخص من المذكورين. . الشعب راه فاق . قد أصبح العالم قرية صغيرة في هاتف نقال .5G

  5. ههههههه!!! ابو الدحداخ عايش في الجبل و الكونيكسيون تاعه 5/5!!! في العاصمة و حاصلين فيها 😂

  6. كل يوم يخرجولنا خرجة جديدة، يا فاقو ا عبلة وقت التبرديع قد ولى… يحيى الاحرار ويسقط نظام العصابات

  7. هههه شبعتونا خوروطو واش عمبالكم حنا ذراري و لا أغبياء؟؟! طفل صغير و فاق لكم يا السراقين و يا الكذابين و المنافقين .

  8. حتى الحراقة كان ابو الدحداح هو محرضهم للحراقة و يوفر لهم القوارب، ونقص السيولة في البريد، و الهجوم علي شاحنات لتوزيع الحليب لخلق ازمة، وكان ابو الدحداح يامر المسؤلين بعدم سماع شكاوي المواطنين، و تزوير الانتخابات وغيرها حتى خرج الحراك

    1. قالك لقاو عندو حقيبة الكترونية تحمل شفرات لاطلاق الصواريخ النووية هههههههههه قالك كاين اثنان في العالم وحدة في عند رئيس الامريكي ووحدة عند دودو

  9. صحيح .. هناك تواطئ حقيقي بين زيتوت والجماعات الداعشية خصوصا ممن يقيمون في قطر وتركيا .. همهم اسقاط الأنظمة ولو ماتت كل الشعوب العربية ..ولكن لن تقوم لهم قائمة لحديث الرسول عن الخوارج 🙁 كلم ظهر قرن قطع ..) .

  10. هههههههههههه والله حتى الكذب معرفتوش تكذبو هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.