span>الإنجليزي غاريت ساوثغيت يخلط أوراق المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

الإنجليزي غاريت ساوثغيت يخلط أوراق المنتخب الجزائري

أخلط مدرب المنتخب الإنجليزي غاريت ساوثغيت، حسابات المنتخب الجزائري بشأن مخططات انتزاع موافقة النجم ميكائيل أوليز باللعب لكتيبة “الخضر” مستقبلا.

ودخل التقني الإنجليزي غاريت ساوثغيت، دائرة المنافسة على خطف ميكائيل أوليز، أياما بعد ظهور مستجدات حول قضية لاعب نادي كريستال بلاص مع المنتخب الجزائري.

وأبدى المدرب ساوثغيت رغبته في ضم الموهبة أوليز إلى صفوف المنتخب الإنجليزي، بما أنه يحمل الجنسية البريطانية، بحسب ما نقله موقع “فوت ميركاتو”.

وقال المدرب الإنجليزي في تصريحات إعلامية نقلها الموقع السالف ذكره: “بالطبع اللاعب أوليز يثير اهتمامنا، لأنه لاعب جيد جدا، لكن ضمه لمنتخب إنجليزا يتطلب بعض الوقت”.

وتابع في السياق: ” بالطبع الأمر لن يحدث قبل بطولة أمم أوروبا “يورو” 2024، لأني أعتقد أنه سيشارك مع المنتخب الفرنسي للشباب في أولمبياد باريس”.

وأبقى غاريت ساوثغيت باب الأمل مفتوحا لضم نجم نادي كريستال بلاص بقوله: “بعد بعد نهاية منافسة اليورو والأولمبياد، سنرى المنتخب الأول الذي سينضم إليه أوليز مستقبلا”.

وكان المدرب ديديه ديشان قد خالف التوقعات بإقصائه اللاعب الجزائري الأصل من قائمة المنتخب الفرنسي، التي ستشارك في نهائيات “يورو” 2024.

ورشح كثيرون، صاحب الـ19 عاما، لانتزاع مكانة في المنتخب الفرنسي، للمشاركة في المنافسة الأوروبية، استنادا لأرقامه المميزة رفقة ناديه، حيث سجل 10 أهداف وصنع 06 أخرى، في منافسة البريمر ليغ”.

ومواصلة للحديث عن المستقبل الدولي للاعب، تحركت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من أجل إقناع أوليز باللعب لمنتخب بلد والدته الأصل الجزائر.

وكشفت مصادر لموقع “العربي الجديد”، أن “فاف” ربطت اتصالاتها بمحيط اللاعب، بهدف معرفة موقفه من تمثيل كتيبة “الخضر” من عدمه.

وأكدت تلك المصادر، أن الموقف النهائي للمهاجم ميكائيل أوليز يبقى مجمدا، إلى غاية نهائية مشاركته المحتملة مع المنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية باريس صيف العالم الحالي.

شاركنا رأيك

  • Dida aissam

    الجمعة, مايو 2024 09:52

    كيف يترك المنتخب الإنجليزي او الفرنسي وينظم للمنتخب الجزائري لا تضحكون علينا