الرئيسية » رياضة » الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ قرارا بشأن الخطوة القادمة لجمال بلماضي

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ قرارا بشأن الخطوة القادمة لجمال بلماضي

جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب بلماضي

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تأجيل الندوة الصحفية للناخب الوطني جمال بلماضي، حسب ما كشفته اليوم الأحد، في بيان على موقعها الرسمي.

وأجلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ندوة المدرب الجزائري جمال بلماضي، إلى يوم الثلاثاء القادم 01 سبتمبر 2021، حسب البيان ذاته.

وأبقى الاتحاد الجزائري للعبة نفسها، على التوقيت والمكان ذاتهما، اللذان حدّدهما في بيانه السابق، ليوم الجمعة الماضي، بخصوص ندوة مدرب المنتخب الوطني الجزائري.

وسيعقد بلماضي ندوته الخاصة بمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو المُقبلتين، في التاريخ الجديد السالف ذكره، بداية من الساعة الـ11 صباحا، بقاعة المحاضرات عمر كزال، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وبررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تأجيلها لندوة مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، بما يستجيب لتوصيات وإرشادات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحادية الدولية للعبة ذاتها، بخصوص تصفيات نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ولم تُوضح “فاف” في بيانها الصادر على موقعها الرسمي، ماهية إرشادات هيئتي الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، ونظيرتها الإفريقية “كاف”.

وكان مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قد حل يوم الجمعة 27 أوت 2021، بالمطار الدولي هواري بومدين بالجزائر العاصمة، قادما من العاصمة القطرية الدوحة محل إقامته.

وتزامن قدوم مدرب “أفناك الصحراء” إلى الجزائر، بكشفه قائمة لاعبيه، المقرر أن يستهل بها مشوار المنتخب الجزائري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم 2022.

وسيُواجه أشبال التقني الجزائري بلماضي منتخب جيبوتي، في الجولة الافتتاحية من التصفيات ذاتها، يوم الأربعاء 02 سبتمبر 2021، على أرضية ميدان ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة.

وسيُلاقي منتخب “الخضر” مضيفه منتخب بوركينافاسو، يوم 07 من الشهر نفسه، في ملعب مدينة مراكش المغربية، في ثاني خرجة لأشبال بلماضي، ضمن مشوارهم لاقتطاع تأشيرة بلوغ “مونديال” قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.