الرئيسية » رياضة » الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تكشف تاريخ مواجهتي المنتخب الجزائري المُقبلتين

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تكشف تاريخ مواجهتي المنتخب الجزائري المُقبلتين

المنتخب الجزائري.. ما حقيقة إلغاء ودية موريتانيا؟

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، تاريخ خوض المنتخب الجزائري للجولتين الخامسة والسادسة، من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وسيُواجه المنتخب الجزائري مُضيفه الزامبي يوم الـ25 مارس المُقبل، على أرضية ميدان ملعب لوساكا الوطني، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وسيُدير مباراة “الخضر” ومنتخب “الرصاصات النحاسية، رباعي تحكيم جزر القمر، بقيادة حكم الساحة محمد على عادل العيد، وسيُساعده كل من سليمان أمل الدين وسعيد عمر الشبلي، أما محمد العثماني فسيكون حكما رابعا للقاء.

وحدّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السيد خالد عبد الله محمد من تنزانيا محافظا للمواجهة، أما السيشيلي كلود لابروس فسيكون مُراقبا لمباراة المنتخب الجزائري ومضيفه الزامبي.

ودك رفاق القائد رياض محرز شباك ضيفهم منتخب زامبيا بخماسية نظيفة، بتاريخ الـ14 نوفمبر من عام 2019، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في مُستهل مشوار تصفيات “كان” الكاميرون.

وسيستقبل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، ضيفهم منتخب بوتسوانا بتاريخ الـ29 من شهر مارس القادم، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة الثامنة ليلا، حسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيكون رباعي التحكيم البوركينابي جون وتارا حكما رئيسيا بمساعدة مواطنيه سايدو تياما وحبيب جوديسيال عمر سانو، حكاما لإدارة المقابلة، فيما سيكون فنسن كابوري من بوركينافاسو أيضا حكما رابعا للمواجهة.

واستقرت “الكاف” على تعيين التونسي البصيري بوجلال، محافظا لمباراة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوتسوانا، أما المغربي محمد جوزاز فعُيّن مُراقبا للقاء ذاته.

وتخطى المنتخب الجزائري مُضيفه البوتسواني بنتيجة هدف دون رد، في الـ18 نوفمير 2019، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وضمن أشبال المدرب جمال بلماضي التأهل إلى منافسة الـ”كان” المُقبل، بعد عودتهم بنقطة التعادل من مباراة زيمبابوي، التي لعبت منتصف شهر نوفمبر الماضي، ضمن مجريات الجولة الرابعة، بعد أن فازوا قبلها بأربعة أيام، على المنافس ذاته بثلاثية لواحد في ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة.

وسيكون المنتخب الجزائري مُطالبا بالحفاظ على لقبه الذي افتكه في النسخة الماضية، التي أقيمت صيف 2019 بمصر، أين تُوّج بلماضي وأشباله باللقب القاري الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.