الرئيسية » رياضة » الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تُكذّب شائعات راجت عن جمال بلماضي

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تُكذّب شائعات راجت عن جمال بلماضي

بلماضي: وضعية المنتخب مقلقة ولن أدعم أي مرشح لرئاسة الفاف

كذّبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كل الأخبار الرائجة مؤخرا حول اجتماع الناخب الوطني جمال بلماضي مع وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، قبل مباراة الجزائر وبوتسوانا.

ووصفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الأخبار المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي بالشائعات، حسب ما ورد في صبيحة اليوم الأربعاء، في بيان على موقعها الرسمي.

وأضاف بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم في السياق ذاته، أن كل الأخبار المُتداولة بخصوص اجتماع عُقد بين بلماضي وخالدي، هي معلومات “كاذبة”، تم تداولها دون الاستناد إلى مصادر رسمية مؤكدة.

ونددت هيئة الـ”فاف” بالواقعة، مُعتبرة إياها محاولة لاستخدام اسم مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي لأهداف أخرى، لا علاقة لها بكرة القدم.

واتهمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الأطراف التي روجت “للأكاذيب”، بتعمدها فعل ذلك، مُندّدة بسير بعض المؤسسات الإعلامية على خطى هذه الأطراف.

وراجت في اليومين الأخيرين، أخبار على منصات التواصل الاجتماعي، قبيل مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب بوتسوانا، أفادت أن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” اجتمع بوزير الشباب والرياضة سيد على خالدي.

وتداولت مصادر إعلامية والعديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، خبر استقبال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، عشية المواجهة، لمدة قالت المصادر ذاتها إنها فاقت الساعيتين.

وقال مدرب “الخضر” في رده على سؤال إن كان فعلا التقى بمسؤولين سامين في الدولة، إن الأمر ليس مُهما إن كان قد حدث ذلك، وإنما الأهم هو مواصلة المنتخب الوطني الجزائري نجاحاته في المُستقبل.

وأنهى بلماضي وأشباله سهرة الإنثين، تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا المتأهلين إليها سلفا، بفوز عريض على ضيفيهم منتخب بوتسوانا، بخماسية نظيفة، مُواصلين سلسلة نتائج مبارياتهم دون خسارة بعد بلوغهم المباراة الـ24 دون انهزام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.