الرئيسية » رياضة » الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يصدم إدارة الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يصدم إدارة الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يصدم إدارة الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

أكدت مصادر إعلام مصرية، صبيحة اليوم الخميس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فصل نهائيا في أحداث مباراة نادي مولودية الجزائر ومضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، ضمن منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحسب ما كشفه موقع قناة “صدى البلد” المصرية، بغلق ملف الاحتجاج المقدم من قبل إدارة نادي الزمالك المصري، التي اتهمت فريق مولودية الجزائر ونادي الترجي الرياضي التونسي، بالتواطؤ والعمل على إقصاء مُمثل الكرة المصرية من المنافسة القارية.

وكشف المصدر ذاته، أن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، صدم إدارة نادي الزمالك المصري، بقرار غلق الملف، بما أن مُراقب المواجهة لم يقدم أي دلائل تثبت وجود مؤامرة ضد الزمالك، حدثت إثر تآمر بين كتيبة “المولودية” وفريق “الترجي”.

وأثار تعادل مولودية الجزائر ومضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، جدلا كبيرا لدى إدارة نادي الزمالك التي اتهمت الفرقين الجزائري والتونسي بالتآمر على إخراج النادي المصري من المنافسة القارية.

وقدمت إدارة الزمالك المصري، احتجاجا رسميا إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تطلب مُباشرة تحقيق في ما أسمته مؤامرة بين نادي “العميد” وفريق “الدم والذهب”، لإخراج مُمثل الكرة المصرية، بلعبة بعيدة كل البعد عن الأخلاق الرياضية، حسب الإدارة ذاتها.

وأقصي نادي الزمالك وصيف بطل النسخة الماضية، من منافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، ولم يقدر على افتكاك تأشيرة الـتأهل إلى الدور المقبل، ضمن المجموعة الرابعة، التي تربع عليها الترجي متبوعا بفريق “المولودية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.