الرئيسية » رياضة » الاتحاد الإفريقي يفصل غدا الخميس في مستقبل المنافسات القارية

الاتحاد الإفريقي يفصل غدا الخميس في مستقبل المنافسات القارية

الـ"كاف" يستقر على ملعبي نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي

تفصل اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غدا الخميس، في مستقبل مسابقاتها لاسيما نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتناقش اللجنة في الاجتماع تنظيم تصفيات النسخة القادمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم، وتحديد مواعيد كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة بالمغرب 2021.

كما يوافق الاجتماع على أجندة موسم مسابقات الأندية 2020 – 2021، وتحديد مواعيد نهائيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين وتحديث لوائح البطولة ولوائح التصفيات في حال تغيير البلد المضيف.

وكان من المقرر أن تقام مباراتا ذهاب رابطة الأبطال، يومي 25 و26 سبتمبر الجاري في الدار البيضاء، على التوالي بين أندية الرجاء والوداد البيضاويين، والزمالك والأهلي المصريين، على أن تقام مباراتا الإياب في مصر في الثاني والثالث من أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية في 16 أو 17 من نفس الشهر في مكان سيحدد لاحقا.

أما نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين بيراميدز المصري وحوريا الغيني ونهضة بركان وحسنية أكادير من المغرب، فمن المفترض ان يقام في 22 من الشهر الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في 27 من نفس الشهر بالرباط.

ويبحث الاجتماع كذلك الجوانب التنظيمية لرابطة أبطال السيدات ومواعيد نهائيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، ومسابقات الشباب وخاصة تصفيات المناطق لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة المغرب 2021 وبطولة تحت 20 سنة موريتانيا 2021.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.