الرئيسية » رياضة » الاتحاد التركي لكرة القدم يُعقد مُهمة نادي بشكتاش في التعاقد نهائيا مع غزال

الاتحاد التركي لكرة القدم يُعقد مُهمة نادي بشكتاش في التعاقد نهائيا مع غزال

الاتحاد التركي لكرة القدم يُعقد مُهمة بشكتاش في التعاقد نهائيا مع غزال

عقّد الاتحاد التركي لكرة القدم، من مهمة نادي بشكتاش في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال بشكل نهائي، وفقا لما ذكرته صحيفة “ميليات” التركية.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن الاتحاد التركي لكرة القدم، اتخذ قرارا يُجبر بموجبه جميع أندية الدوري التركي، على تسقيف نفقاتها المالية عند عتبة 10 ملايين يورو، ما رأته “ميليات” التركية، عائقا حقيقيا في مفاوضات بشكتاش مع رشيد غزال.

واعتبرت الصحيفة التركية، أن القرار حطّم آمال بشكتاش في جلب “محارب الصحراء” الموسم المقبل، بما أنها توقعت عدم رضا إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بمبلغ لن يقل عن 10 ملايين “يورو”، من أجل التخلي نهائيا عن لاعبها رشيد غزال لأي ناد آخر.

وأبقى المصدر ذاته، على أمل انتقال “محارب الصحراء”، إلى النادي التركي الموسم المقبل، من باب الوعد الذي قطعه غزال لإدارة بشكتاش، بمنحها أولوية التفاوض مع إدارة ليستر سيتي، من أجل شراء عقده نهائيا، بما أنها المالكة لعقده الاحترافي إلى حد الآن.

وما يُعزز القول بسعي رشيد غزال لمساعدة إدارة بشكتاش، في التفاوض مع نظيرتها الإنجليزية، هو رفضه لعرض مالي مُغر من إدارة نادي النصر السعودي مؤخرا، حسب ما كشفته صحيفة “ميليات”.

وعرفت قضية انتقال “ميستر أسيست” غزال، إلى فريق بشكتاش بشكل نهائي، تطورات عدة الأسبوع الماضي، وما زالت متواصلة، فقد كشفت تقارير إعلامية تركية اهتمام أندية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بضم “فنك الصحراء” الموسم المقبل.

ويأتي نادي أولمبيك ليون الفرنسي في طليعة الأندية الناشطة في منافسة “الليغ 01″، الراغبة في انتداب لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال إلى صفوفها، بداية من الميركاتو الصيفي القادم، حسب موقع “أفريكا توب سبور”.

وبات النجم الجزائري غزال محل أطماع أندية أوروبية عدة، بسبب عودته إلى التألق مُجددا، وقيادة نادي بشكتاش الموسم الماضي للتتويج بثنائية الدوري والكأس، فضلا عن لعبه دورا رئيسا في عودة النادي ذاته، للمشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 04 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.