الرئيسية » رياضة » الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد يكون برئاسة عضو في مجلس الأمة

الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد يكون برئاسة عضو في مجلس الأمة

المديرية الفنية للفاف تُواصل نشاطاتها عن بعد

أعلن عضو مجلس الأمة بن عومر برحال، ترشحه لخوض غمار سباق رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن طريق دخوله أشغال الجمعية العامة الانتخابية، المقرر تنظيمها بتاريخ الـ15 أبريل الحالي.

وكشف عضو مجلس الأمة بن عومر برحال، من خلال تصريحات أدلى بها لوكالة الأنباء الجزائرية، رغبته في العودة مجددا لرئاسة هيئة الـ”فاف”، بعدما شغل المنصب ذاته لمدة شهر واحد سنة 1999.

عضو مجلس الأمة بن عومر برحال

عضو مجلس الأمة بن عومر برحال

وقال رئيس نادي غالي معسكر سابقا، في تصريحات تلفزيونية، إنه سيتخلى عن منصبه الحالي كعضو في مجلس الأمة، في حال تم قبول ملف ترشحه وفوزه برئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم لـ05 سنوات قادمة.

وأضاف بن عومر برحال في السياق ذاته، أن نصوص القوانين واضحة، بشأن رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالنسبة لوضعيته الحالية، مؤكدا أنه سيتخلى عن منصبه في مجلس الأمة، وهو جاهز لتقديم استقالته في سبيل العودة لتسيير الـ”فاف” مُجددا.

وقال عضو مجلس الأمة برحال إنه سيقدم ملف ترشّحه لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم غد الخميس 08 أبريل الحالي.

وتأسف “السيناتور” بن عومر برحال على تقليص فترة إيداع ملفات الترشح لرئاسة الـفاف” إلى ثلاثة أيام فقط، والتي انطلقت يوم أمس الثلاثاء 06 ابريل الحالي، وتنتهي يوم الجمعة 09 من الشهر ذاته.

وأكد المرشح ذاته، أن برنامجه سيقوم أساسا على تطوير كرة القدم الجزائرية المحلية، وتدعيم مكاسب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وكان برحال ثاني اسم يعلن ترشحه يوم أمس الثلاثاء، لدخول سباق التربع على عرش مبنى دالي إبراهيم، بعد إعلان عضو المكتب الفيدرالي السابق عمار بهلول، هو الأخر ترشحه لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في اليوم ذاته.

ومن المقرر أن تُدرس ملفات المرشحين يومي 10 و11 من شهر أبريل الحالي، قبل الفصل نهائيا في هوية المُرشحين الذين سيتنافسون في أشغال الجمعية العامة الانتخابية يوم 15 من الشهر ذاته، وهو يوم التعرف على هوية رئيس الـ”فاف” القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.