الرئيسية » رياضة » الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف مدى خطورة إصابة اللاعب رشيد غزال

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف مدى خطورة إصابة اللاعب رشيد غزال

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف مدى خطورة إصابة رشيد غزال

كشف صالح باي عبود المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في تدخله على أمواج الإذاعة الوطنية، صبيحة اليوم الجمعة، أن إصابة اللاعب الدولي رشيد غزال ليست خطيرة، حسب ما أوضحته الفحوصات الطبية الأولية.

وقال صالح باي عبود إن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، سيخضع لفحوصات أخرى معمقة، مباشرة بعد عودته رفقة لاعبي “الخضر” من زامبيا إلى الجزائر، ظهيرة نهار اليوم.

وتعرّض لاعب نادي بشكتاش التركي، للالتواء في الكاحل، بعد تدخل خطير من أحد لاعبي منتخب زامبيا، بحلول نهاية الشوط الأول، ما استدعى خروجه من أرضية الميدان متأثرا، ولم يقدر على لعب مجريات الشوط الثاني.

واستبدل الناخب الوطني جمال بلماضي، لاعبه رشيد غزال، بمهاجمه  هلال العربي سوادني، الذي حل مكانه زميله مباشرة مع بداية المرحلة الثانية، من مباراة منتخب “الخضر” ومضيفه كتيبة “التشي بولو بولو”.

وسجّل غزال، سهرة أمس الخميس، الهدف الأول للمنتخب الجزائري، في الدقيقة الـ19 من زمن الشوط الأول، بعدما حول تمريرة زميله إسلام سليماني العرضية إلى الشباك.

كما رد اللاعب ذاته الهدية لإسلام سليماني، بمنحه تمريرة حاسمة في الدقيقة الـ25، ضاعف على إثرها مهاجم نادي أولمبيك ليون النتيجة لكتيبة “محاربي الصحراء”.

واعتمد المدرب جمال بلماضي، على رشيد غزال أساسيا في مواجهة منتخب زامبيا، مُقحما إياه في على الجهة اليمنى من الشق الهجومي للمنتخب الجزائري، إذ قدم مستوى جيد طيلة الشوط الأول، وساهم بشكل كبير في انتزاع التعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وعاد صاحب الـ28 عاما إلى صفوف منتخب بلاده الجزائر مرة أخرى، بعد غياب دام قرابة عامين ونصف، منذ آخر مباراة خاضها أمام منتخب بينين، بتاريخ الـ10 أكتوبر 2018، لحساب تصفيات منافسة “كان” مصر.

وتقمّص رشيد غزال ألوان المنتخب الجزائري في 17 مباراة، ضمن مختلف المنافسات القارية، سجل خلالها هدفين، وصنع 03، برصيد 586 دقيقة لعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.