الرئيسية » رياضة » الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتضامن مع الشعب الجزائري بسبب كارثة الحرائق

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتضامن مع الشعب الجزائري بسبب كارثة الحرائق

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتضامن مع الشعب الجزائري بعد كارثة الحرائق

أبدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تضامنه مع الشعب الجزائري الذي يعيش أزمة كبيرة بعد موجة الحرائق التي اشتعلت شراراتها في ولاية تيزي وزو واجتاحت ولايات عدة من الجزائر، وسط الأسبوع الحالي.

وجاء تضامن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على شكل برقية تعزية ومواساة، على لسان الرئيس جبريل الرجوب، أرسلها إلى رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها، شرف الدين عمارة.

وأبدى جبريل الرجوب في مستهل برقيته، الأسف والحزن الشديدين لدولة فلسطين قيادة وشعبا وأسرة رياضية، على خبر الحرائق التي وصفتها البرقية ذاتها بالمرعبة، والتي اجتاحت الغابات الموجودة في شمال الجزائر.

ووصت عبارات برقية التعزية والمواساة، الضحايا المدنيين والعسكريين، بالأبرياء الذين غادروا الحياة بسبب موجة الحرائق، والذين قُدّر لهم أن يلقوا وجه الله عز وجل شهداء، على حد ما جاء في الوثيقة ذاتها.

ودعا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، باسمه الخاص وباسم دولة فلسطين شعبا وحكومة، من الله عز وجل أن يجتاز الشعب الجزائري محنته على خير.

وقدم الرجوب تعازي كل الفلسطينيين الخالصة، لجميع عائلات الشهداء الذين ماتوا بفعل الحرائق، ودعا الله العلي القدير أن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء، وأن يتقبل أرواح أولئك الشهداء، ويتغمدهم برحمته الواسعة.

وختم رئيس الاتحادية الفلسطينية لكرة القدم جبريل الرجوب، نص برقية التعزية والمواساة الفلسطينية للجزائر وشعبها، بالدعاء لجميع الأشخاص الدين أصيبوا بسبب تلك الحرائق، بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.