الرئيسية » رياضة » الانتخابات التشريعية.. مسؤولو الرياضة الجزائرية يدلون بأصواتهم الانتخابية

الانتخابات التشريعية.. مسؤولو الرياضة الجزائرية يدلون بأصواتهم الانتخابية

الانتخابات التشريعية.. مسؤولو الرياضة الجزائرية يدلون بأصواتهم الانتخابية

شهد الموعد الانتخابي، لنهار اليوم 11 جوان 2021، الخاص باستحقاقات الانتخابات التشريعية، توجه عدد من مسؤولي الرياضة الجزائرية، إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وأدلى المسؤول الأول عن الرياضة الجزائرية، وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، بصوته في الانتخابات التشريعية 12 جوان الحالي، بمدرسة 05 جويلية في الجزائر العاصمة.

وتوجه المكلف بتسيير شؤون الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، بدوره إلى صناديق الاقتراع، للمشاركة في العملية الانتخابية، بمقر سكناه في مدينة سطاوالي غرب الجزائر العاصمة.

وقال البرلماني السابق، في تصريحات لوسائل الإعلام، إنه قام بأداء واجبه الانتخابي في تشريعيات الـ12 جوان الحالي، بصفته مواطنا جزائريا.

وأشار عبد الكريم مدوار إلى أن مشاركته في الانتخابات أمر واجب، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الجزائر حاليا، لذلك حضر إلى مركز الاقتراع لاختيار الشخص الذي يراه مناسبا لتمثيله في قبة البرلمان، على حد قوله.

ودعا رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم سابقا، المواطنين الجزائريين للتوجه إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، بما أن الكثير منهم بات يُنادي بالتغيير في ظل “الجزائر الجديدة”، معتبرا الأمر فرصة حقيقة لفعل ذلك.

وأشاد المتحدث ذاته، بكثرة عدد القوائم الانتخابية في التشريعيات الحالية، منوها إلى العدد المعتبر للشباب الجزائريين، الذين قرروا خوض غمار سباق الوصول إلى البرلمان، بخلاف الاستحقاقات ذاتها في مرات سابقة.

وأكد عبد الكريم مدوار، على أن التغيير الذي يطمح له الجزائريون، لن يأتي إلا بتوجههم إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، لأنهم المسؤول الأول عن إحداث التغيير في الجزائر مستقبلا.

ولم تتخلف البطلة الأولمبية الجزائرية سابقا، ورئيسة البعثة الأولمبية الجزائرية المقرر أن تشارك في أولمبياد طوكيو، حسيبة بولمرقة، هي الأخرى عن المشاركة في الانتخابات التشريعية، وأدلت بصوتها الانتخابي في مدرسة أحمد عروة بنادي الصنوبر البحري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.