الرئيسية » رياضة » مخلوفي: هدف بلماضي واضح

مخلوفي: هدف بلماضي واضح

حل، مساء اليوم الأربعاء، البطل توفيق مخلوفي بمطار هواري بومدين الدولي، قادما من العاصمة الفرنسية باريس، بعد دعوته من طرف الإتحادية الجزائرية لكرة القدم سهرة الثلاثاء، لإعطاء ضربة الإنطلاقة في المباراة الودية التي فاز فيها الخضر على منتخب كولومبيا بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على أرضية ميدان بيار موروي، بمدينة ليل الفرنسية.

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف سليم برناوي في إستقبال توفيق مخلوفي، إضافة إلى البطل الأولمبي نور الدين مرسلي، والبطلة بينيدة مراح.

ولدى وصوله إلى مطار هواري بومدين، تحدث مخلوفي عن مشاركته الأخير في بطولة العالم لألعاب القوى، التي حاز فيها على فضية سباق 1500 متر قائلا: “لم أُحضر جيدا لبطولة العالم، ولم أكن في حالة نفسية جيدة خلال فعالياتها، ولكني جد راض عن تتويجي بالميدالية الفضية”.

وعاد توفيق مخلوفي للحديث عن فوز الخضر في ودية كولومبيا سهرة الثلاثاء، أين عبر عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز، كما أكد أن أجواء هذه المباراة كانت جد حماسية، موجها شكره لكل اللاعبين الذين قدموا أداءا كبيرا في هذا اللقاء، على حد تعبيره.

وفي حديثه عن الناخب الوطني جمال بلماضي، قال توفيق مخلوفي إن جمال بلماضي له طريقة تفكير الأبطال، وهو رجل يدرك تماما الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه، وفيما دار بينه وبين بلماضي من حديث أردف توفيق مخلوفي مازحا: لقد طلب منى جمال بلماضي الدخول من أجل اللعب، بعد إعطائي لضربة إنطلاقة المباراة.

وتوجه توفيق مخلوفي بالشكر إلى كل السلطات التي قدمته له المساعدة مصرحا: “أشكر جزيل الشكر كل السلطات الجزائرية التي ساعدتنى ماديا ومعنويا، من أجل التحضير لبطولة العالم، وهذا تصرف لم يكن موجودا من قبل المسؤولين السابقين”.

وختم البطل الاولمبي توفيق مخلوفي حديثه لوسائل الإعلام، عن فخره الكبير في تمثيل ألوان الراية الوطنية وإسعاد الشعب الجزائري.

عبد الخالق مهاجي