الترخيص للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك
الترخيص للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك عبد الحميد خميسي

الترخيص للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك

أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات، الأحد، الترخيص رسميا للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك ابتداء من اليوم.

وتأتي خطوة مصالح الوزير كمال رزيق في إطار محاربة المضاربة في الأسعار بأسواق الجملة والتجزئة.

وجاء في بيان للوزارة: “في إطار المجهودات التي تقوم بها وزارة التجارة وترقية الصادرات لتنظيم الأسواق وضبطها ومواصلة عمليات مكافحة كل أشكال المضاربة، تعلن الوزارة أنه تقرر السماح للفلاحين ببيع مختلف منتوجاتهم مباشرة بأسواق الجملة والتجزئة مباشرة للمستهلك عبر كامل التراب الوطني دون أي رخصة أو تصريح مسبق أو وسيط وذلك ابتداء من يوم الأحد 5 سبتمبر 2021”.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأحد, سبتمبر 2021 13:20

    قرار غبي لا يمكن للفلاح بيع منتوجه للمستهلك بطريقة مباشرة لأن الفلاح ينتج كميات كبيرة من الخضر والفواكه وليس لديه الوقت لبيعها بالتجئة المشكل في ضعف القدرة الشرائية للمواطن

  • غير معروف

    الأحد, سبتمبر 2021 13:30

    قرار غبي لا يمكن للفلاح بيع منتوجه للمستهلك بطريقة مباشرة لأن الفلاح ينتج كميات كبيرة من الخضر والفواكه وليس لديه الوقت لبيعها بالتجئة المشكل في ضعف القدرة الشرائية للمواطن.( الضروف الحالية التي يعمل فيها الفلاح ستأدي إلي القضاء على الفلاحة في الجزائر لأن المسأولين لا يعلمون أن غلاء أسعار المواد الفلاحية سيأدي إلى إنهيار الفلاحين خلال سنوات قليلة.

  • غير معروف

    الأحد, سبتمبر 2021 13:47

    يجب استرجاع ofla, في كل دول العالم الفلاح محمي، تعونيات الفلاحي هي ظمان لمستهلك و الفلاح. حنا في الجزاير دنيا ههههههااااااملة، التظاربيين دايرين كراهم، الفلاح مظلوم و المستهلك مقهووووووور.