الرئيسية » الأخبار » الجالية الجزائرية بتركيا تناشد السلطات ترحيل شاب فقد عقله

الجالية الجزائرية بتركيا تناشد السلطات ترحيل شاب فقد عقله

ناشد منتدى الجالية الجزائرية في تركيا السلطات الجزائرية لإعادة شاب جزائري يدعى “هشام” لأرض الوطن في أسرع وقت ممكن، نظرا لحالته الصحية وحالة والدته التي تنتظره منذ شهور.

وأوضح المنتدى في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه يتم حاليا تداول قضية الشاب الجزائري هشام المنحدر من ولاية سطيف والذي لم يتمكن من العودة من تركيا إلى الجزائر بسبب فقدان قدراته العقلية، موضحا أن مكتب المنتدى تابع قضية هشام منذ بدايتها وساهم في توصيله إلى مطار اسطنبول الدولي عبر سيارة إسعاف خاصة يوم 13 أوت 2020.

وأضاف المنتدى أنه سعى لتسهيل عودته لأرض الوطن عبر رحلة الإجلاء المبرمجة في نفس التاريخ بالتنسيق مع اللجنة الموفدة عن المنتدى التي تواجدت في المطار للمساعدة في عملية الإجلاء ولكن بعد ركوبه على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية؛ تم إنزاله ولم يسمح له بالسفر بحجة أنه مريض عقليا ويشكل خطرا على سلامة الركاب حسب مسؤولي الجوية الجزائرية.

عدد التعليقات: 1

  1. كل ما تفاعله اادولة من خير الجزاءريين وفي الأخير ييسبونها مثل هديك *** تاع صوفيا في فرنسا وتقول بانها هي من ياعدت هداك المغترب في فرنسا وتسب شخص الرءيس رغم ان الدولة هي من فتحت الاجواء الجوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.