span>الجزائري أكرم حميدي في مواجهة جديدة ضمن بطولة “ون” أوراس

الجزائري أكرم حميدي في مواجهة جديدة ضمن بطولة “ون”

يستعدّ المقاتل الجزائري أكرم حميدي لخوض نزاله الثالث في بطولة “ون”، غدا الجمعة 7 جوان، ضمن عرض ONE Friday Fights 66 (ون فرايداي فايتس 66).

في النزال الرئيسي للعرض، من المقرّر أن يُشارك حميدي في نزال في فنّ المواي تاي عن فئة وزن القشة، ضدّ التايلاندي كونغشاي شانايدونموانغ، داخل حلبة ملعب “لومبيني” للملاكمة في بانكوك.

يُكثّف المقاتل الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً، تدريباته من أجل ظهوره الثالث في “ون”، المنظمة الأكبر للفنون القتالية في العالم.

كما ينوي الشاب تحقيق الفوز، مستفيداً من ميزاته القتالية كالخفة وسرعة الهجوم، والضربات القاسية بالركبة والركلات المنخفضة واللكمات اليمينية المستقيمة.

قبل انضمامه إلى “ون”، جمع أكرم حميدي خبرة واسعة مع 34 معركة في قسم المحترفين، فاز في 30 معركة ومن بينها 17 بالضربة القاضية.

أكرم الملقّب بـ “الكتلة الصلبة”، يهدف إلى تقديم أداء قوي لاستعادة مسار الانتصارات، حيث كان قد حقق فوزاً مميزاً في نزاله الأول في بطولة “ون”، بينما خسر نزاله الثاني.

في جوان 2023، تمكّن حميدي من الفوز على المقاتل التايلاندي المخضرم جومهود بالضربة القاضية التقنية في الجولة الثانية. ومع ذلك، لم يكن قرار الحكام لصالحه في نزاله الثاني في سبتمبر الماضي، حيث خسر أمام بطل العالم في المواي تاي لفئة وزن القشة براجانشاي بك ساينشاي بقرار إجماعي من الحكام.

أكرم حميدي حقّق انجازات بارزة في الكيك بوكسينغ والمواي تاي، ويريد مواصلة صعوده في المنظمة، لكن عليه تخطّي كونغشاي الذي حقق خمسة انتصارات في سلسلة عروض “ون فرايداي فايتس”.

يبدأ عرض “ون فرايداي فايتس 66” في الساعة 13:00 بتوقيت الجزائر هذا الجمعة، ويمكن متابعة الجزء الدولي من بطاقة العرض عبر قنوات beIN SPORTS، وكذلك عبر قناة بطولة “ون” (ONE Championship) على “يوتيوب”.

شاركنا رأيك