الرئيسية » رياضة » الجزائري رشيد غزال يرفض الاستسلام ويُوجه رسالة هامة

الجزائري رشيد غزال يرفض الاستسلام ويُوجه رسالة هامة

غزال يكشف جديد مستقبله الكروي مع نادي بشكتاش التركي

رفض اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال الاستسلام، في سباقه رفقة ناديه بشكتاش التركي، للفوز بلقب الدوري التركي لكرة القدم، حسب ما صرح به لوسائل إعلام تركية.

وأكد النجم الجزائري رشيد غزال في تصريحاته عقب نهاية مباراتهم، أمس الثلاثاء، أن التتويج بلقب البطولة التركية لكرة القدم الموسم الحالي، ما زال رهينة ما سيقدمونه في المباراة المُقبلة أمام نادي غوزتاب.

وقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري غزال، إنه يتوجب عليه ورفاقه الفوز في المباراة القادمة أمام فريق غوزتاب، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري التركي لكرة القدم.

وأضاف “محارب الصحراء” رشيد غزال، أنه وبالرغم من خسارتهم القاسية أمام نادي فاتح قرا جمرك بثنائية لواحد، إلا أنهم لن يرفعوا راية الاستسلام، وسيقاتلون من أجل أنفسهم وجماهيرهم في المواجهة الأخيرة.

وأردف لاعب كتيبة “الخضر” أنهم خسروا معركة بهزيمتهم أمام نادي قرا جمرك، لكنهم لم يخسروا الحرب بعد، وسيبذلون كل جهدهم للتتويج باللقب.

واعتبر رشيد غزال أن المباراة الأخيرة أمام نادي غوزتاب ستكون مهمة جدا ومصيرية، في حسم لقب الدوري التركي لكرة القدم الموسم الحالي.

ورفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال التعليق على هدفه، قائلا إنه لا أهمية للأهداف بالنسبة إليه، ما دام ناديه يتعرض للخسارة ولا يحقق الانتصار.

وقدم رشيد غزال موسما مُميزا جدا في البطولة التركية، رغم أنه يلعب موسمه الأول، حيث قاد بأدائه الكبير ناديه بشكتاش للمنافسة على اللقب، وتصدر قائمة صانعي الأهداف بـ17 تمريرة حاسمة.

وروض “فنك الصحراء” لغة الأرقام لصالحه، بوصوله إلى هدفه الـ07 في لقاء فاتح قرا جمرك، ليساهم في تسجيل 24 هدفا لصالح ناديه منذ التحاقه بداية الموسم الحالي بالدوري التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.