span>الجزائري فارس شايبي يحقق إنجازا مميزا عبد الخالق مهاجي

الجزائري فارس شايبي يحقق إنجازا مميزا

يواصل النجم الدولي الجزائري فارس شايبي، تحقيق الإنجازات الفردية رفقة ناديه “إنتراخت فراكفورت”، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، الموسم الحالي.

وبات لاعب المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي، أكثر لاعب في نادي “إنتراخت فرانكفورت” صناعة للفرص الخطيرة بمنافسة البطولة الألمانية، حسب ما كشفته شبكة “سوفا سكور”.

وحقق “لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إنجازه، بعدما شارك في منافسة المنافس “يونيون برلين”، يوم أمس السبت، ضمن مجريات الجولة الـ27 من منافسة “البندسليغا”.

وتعادل فارس شايبي ورفاقه سلبا مع المنافس “يونيون برلين”، وهي المباراة التي خاضها “فنك الصحراء” بديلا في الدقيقة الـ71 مكان زميله “هوغو إيكيتيكي”.

وتعد مباراة المنافس “بونيون برلين”، هي المواجهة الـ22 التي يلعبها النجم الدولي الجزائري فارس شايبي في منافسة الدوري الألماني الموسم الحالي رفقة ناديه “إنتراخت فرانكفورت”.

كما ظهر لاعب كتيبة “الخضر” في 07 مباريات مع فريقه الألماني في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، فضلا عن  خوضه مواجهتين في منافسة كأس ألمانيا.

ومن مجموع 31 مباراة لعبها فارس شايبي محليا وأوروبيا مع فريقه الألماني، سجل 03 أهداف وصنع 11 هدفا، كأفضل ممر حاسم في نادي “إنتراخت فرانكفورت” الموس الحالي.

وكان نجم المنتخب الجزائري قد شارك في مواجهتين، بداية الموسم، مع فريقه السابق “تولوز” في منافسة الدوري الفرنسي، واكتفى بصناعة هدف دون تسجيل أي آخر.

وبعد أدائه المتميز رغم مشاركته في بعض المباريات بديلا، التهبت القيمة السوقية للاعب المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي، حيث وصلت إلى 18 مليون “يورو”، في آخر تحديث لشبكة “ترانسفر ماركت”.

شاركنا رأيك