span>الجزائري يونس آيت عامر يتعرض لإصابة خطيرة في بايرن ميونيخ عبد الخالق مهاجي

الجزائري يونس آيت عامر يتعرض لإصابة خطيرة في بايرن ميونيخ

تعرض النجم الجزائري يونس آيت عامر، لإصابة خطيرة، في مباراة لعبها يوم أمس الإثنين رفقة رديف بايرن ميونيخ الألماني لأقل من 23 سنة.

وبحسب ما كشفته مصادر إعلام ألمانية، فإن نجم المنتخب الجزائري يونس آيت عامر، تعرض لتمزق على مستوى الرباط الصليبي لكربته اليمنى،

وتعرض لاعب كتيبة “الخضر” لأقل من 23 سنة، لتلك الإصابة الخطيرة في الركبة، خلال مباراة ناديه رديف بايرين ميونيخ ومنافسه فريق فولفسبورغ، لحساب منافسة الدوري.

ومن المنتظر أن يخضع الجناح الأيمن لمنتخب الجزائري الأولمبي لعملة جراحية ستبعده عن ملاعب كرة القدم لأشهر، ما سيحرم ناديه الألماني ومنتخب بلده الجزائر من خدماته خلال الاستحقاقات المقبلة.

وقال خاليل ألتينتوب المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ في فئة الرديف، إن تعرض النجم الجزائري ريان آيت عامر لتلك الإصابة الخطيرة، يعد ضربة قاسية للاعب وللنادي.

وأكد المدير الرياضي لرديف “البايرن” أن لاعبهم الجزائري سيحظى بالدعم الكامل من الفريق بأكمله خلال الأشهر التي سيغيب فيها آيت عامر.

وأردف اللاعب الدولي التركي السابق خليل ألتنتوب، أن كل الناي سيدعمون مهاجمهم الجزائري في الفترة غيابه للاعلاج، وذلك من أجل عودته إلى الملاعب والوصول تدريجيا إلى مستوى أدائه الذي كان يقدمه دائما.

وخاض لاعب المنتخب الجزائري يونس آيت عامر 20 مباراة رفقة الكتيبة “البافارية”، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، الخاص بفئة الرديف.

وسجل “محارب الصحراء” 04 أهداف وصنع 06 أهداف أخرى، ما يعني أنه ساهم في تسجيل ما مجموعه 10 أهداف في 20 مباراة.

شاركنا رأيك