الرئيسية » الأخبار » الجزائر أمام تحدي كسر الرقم الإفريقي والدخول في خط المنافسة مع بطل العالم

الجزائر أمام تحدي كسر الرقم الإفريقي والدخول في خط المنافسة مع بطل العالم

الجزائر-أمام-تحدي-كسر-الرقم-الإفريقي-و

ينتظر الجزائريون مباراة لن تكون سهلة أمسية غد الجمعة، والتي ستجمع حامل اللقب الإفريقي الجزائر  وثاني أفضل منتخب إفريقي وهو المنتخب التونسي.

وستضع المباراة الفريقين تحت ضغط كبير، حيث يسعى الأفناك للحصول على رقم قياسي تاريخي ومواصلة نتائجهم الإيجابية منذ سنة 2018، بينما يحاول نسور قرطاج الحفاظ على ترتيبهم الثاني إفريقيا بعد السنغال حسب ترتيب الفيفا.

وسيكسر الخضر الرقم الإفريقي والعربي التاريخي إذا ما حققوا الفوز على نسور قرطاج، بحيث سيصبح أول فريق إفريقي وعربي يحقق 27 مقابلة دون هزيمة، متغلبين بذلك على منتخب ساحل العاجل الذي حافظ على هذا الرقم لمدة ثماني سنوات، بتحقيقه لـ 26 مباراة دون هزيمة.

وحقق ساحل العاجل هذا الرقم من شهر فبراير 2011 إلى 2013 من الشهر ذاته.

كما سيدخل الفريق الوطني غمار المنافسة مع كبار المنتخبات العالمية والمتمثلة في إسبانيا والبرازيل والأرجنتين الذين حققوا أعلى رقم من المباريات دون هزيمة وصل إلى 35 مباراة مع إسبانيا.

وينتظر أن تقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

كما ستُنقل المباراة المرتقبة بين الجارين على القنوات الوطنية التونسية والجزائرية.

وتأتي المواجهة لتكون ختامية في معسكر منتخب الجزائر الحالي، بينما ستكون المواجهة الثانية للجانب التونسي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

للإشارة، تدخل هذه المباراة التي ستجمع الجارتين الجزائر وتونس في إطار المباريات التحضيرية لتصفيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

يذكر أن الجزائر حطمت قبل أشهر الرقم العربي بتجاوزها لفريق الفراعنة الذي حقق 24 مباراة دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.