span>الجزائر تفتك ميدالية ذهبية جديدة في البطولة الإفريقية للمصارعة كمال بوزار

الجزائر تفتك ميدالية ذهبية جديدة في البطولة الإفريقية للمصارعة

افتكت الجزائر ميدالية ذهبية جديدة في البطولة الإفريقية للمصارعة الجارية وقائعها بمصر.

ونالت المصارعة الجزائرية، فاطمة الزهراء بوشيبي، اليوم الجمعة، الميدالية الذهبية في مسابقات الألعاب الإفريقية للمصارعة التي تستضيفها مصر.

وبرز المصارعة الجزائرية بوشيبي في المنافسات الإفريقية للمصارعة، حيث وتمكنت من تحقيق الفوز أمام كل من منافساتها في فئة المصارعة النسائية لأقل من 20 سنة، تخصص أقل من 53 كلغ التونسية شيماء ناصري، والمصرية بسملة سمير التهامي، بالإضافة للجنوب افريقية كلوي بريوس.

واستطاع أمس المصارع الجزائري، عبد الرزاق شنيني، من تعزيز رصيد الجزائر بميدالية ذهبية، ضمن منافسات البطولة الافريقية للمصارعة، الجارية فعالياتها بمصر.

وخطف المصارع عبدالرزاق شنيني، الميدالية الذهبية، لحساب منافسات المصارعة الحرة فئة تحت 17 سنة لفئة وزن أقل من 48 كيلوغرام.

وفاز المصارع شنيني على نظيره المصري بنتيجة 2/0، كما فاز أمام مصارع جنوب إفريقي بنتيجة 15/4، ورغم الهزيمة أمام منافس تونسي بنتيجة 9/7.

وانطلقت يوم الخميس الماضي منافسات البطولة الافريقية للمصارعة، والتي تقام في الفترة من 14 إلى 19 مارس الجاري بالإسكندرية

ويشارك في البطولة 27 دولة هي كلا من الجزائر وأنغولا وبوروندي وبنين وكوت ديفوار والكاميرون والكونغو الديمقراطية وجزر القمر وموريشوس والسودان وتونس وكاب فيردي وجامبيا وغينيا بيساو وغينيا وغينيا الاستوائية وناميبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا والسنغال وغانا وكينيا وليبريا ومدغشقر والمغرب وأوغندا وسيراليون، بالإضافة لمصر.

شاركنا رأيك