الرئيسية » الأخبار » الجزائر تواجه فرنسا وديا في باريس

الجزائر تواجه فرنسا وديا في باريس

الجزائر تُواجه فرنسا وديا في باريس

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمسية اليوم الأحد على موقعها الرسمي، أن منتخب الجزائر سيواجه نظيره الفرنسي وديا، في مواجهة خاصة بالفئة السنية لأقل من 18 سنة.

وسيُلاقي منتخب الجزائر للفئة العمرية ذاتها، مُضيفه المنتخب الفرنسي وديا، شهر أكتوبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وستلعب كتيبة “الخضر” لفئة أقل من 18 سنة، لقاءين وديين، يومي 09 و12 من الشهر المقبل، بمركز فيرناند ساستير الوطني الفرنسي لكرة القدم، المعروف بأكاديمية “كليرفونتين” الفرنسية الشهيرة.

وقال بيان الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها، أن المواجهتين الوديتين المُقبلتين لمنتخب الجزائر، أمام منتخب فرنسا، لأقل من 18 سنة، ستكون ضمن استعدادات كتيبة “الخضر” لدورة الألعاب المتوسطية 2022 المقرر تنظيمها الصيف المقبل بولاية وهران.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة ذاتها، أن المبارتين الوديتين، تندرجان في إطار ما أطلق عليه بيان الـ”فاف” تجسيد عمل التقارب والتعاون بين المديرية الوطنية الفنية الجزائرية ونظيرتها الفرنسية.

وكشفت هيئة الـ”فاف” في بيانها أن عناصر المنتخب الوطني الجزائري، سيخضعون لنظام ما يُطلق عليه فقاعة الحجر الصحي، المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بما أن المبارتين ستلعبان في باريس عاصمة فرنسا.

وأضافت الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها في السياق، أن لاعبي كتيبة “أفناك الصحراء“، وفضلا عن خضوعهم لنظام الفقاعة الصحية، سيجرون اختبارات يومية، للفحص الطبي المُتعلق بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وقد تسبق خطوة “فاف” بإقامة مواجهتين وديتين للمنتخب الجزائري مع نظيره الفرنسي، في فئة أقل من 18، الخطوة الأهم التي تنتظرها الجماهير الجزائرية منذ زمن، وهي إقامة صدام كروي ودي، بين بطل إفريقيا وبطل العالم، يُواجه فيه بلماضي وأشباله، لاعبي المدرب الفرنسي ديديي ديشان.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.