span>الجزائر وتونس يوقعان اتفاقية تعاون بمجال السياحة محمد لعلامة

الجزائر وتونس يوقعان اتفاقية تعاون بمجال السياحة

وقعت الجزائر وتونس، الخميس بالجزائر العاصمة، اتفاقية إطار بين وكالتي العقار السياحي الجزائرية والتونسية تقضي بتعزيز تبادل الخبرات والتجارب في مجال تسيير العقار السياحي.

ووقع الاتفاقية المدير العام للوكالة الوطنية للعقار السياحي مهناوي سليم ونظيره التونسي فتحي شرفي تحت إشراف وزير السياحة والصناعة التقليدية مختار ديدوش ووزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين .

وعقب مراسم التوقيع، أوضح المدير العام  للوكالة الوطنية للعقار السياحي أن الاتفاقية تندرج في إطار التوأمة القائمة بين البلدين  في مجال التهيئة السياحية والتسيير العقاري في مناطق التوسع السياحي.

وقال مهناوي إن الاتفاقية فرصة للاستفادة من التجربة التونسية في مجال تسيير العقار السياحي ما يمكن الوكالة الوطنية للعقار السياحي من تعزيز خبراتها لفائدة المستثمرين.

وأكد المدير العام لوكالة العقار السياحي التونسي أهمية التوقيع على الاتفاقية التي تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب في مجال التهيئة السياحية بين وكالتي العقار السياحي في كلا البلدين.

ويهدف  التكوين في مجال تسيير العقار السياحي إلى دعم  قدرات الطرفين في تسيير العقار السياحي والتهيئة السياحية ووضع أسس البنية التحتية من أجل إنجاز المشاريع السياحية.

شاركنا رأيك