الرئيسية » الأخبار » الجوية الجزائرية تدافع عن أسعار تذاكرها وتقارنها بأسعار الشركات الأخرى

الجوية الجزائرية تدافع عن أسعار تذاكرها وتقارنها بأسعار الشركات الأخرى

الجوية الجزائرية تدافع عن أسعار تذاكرها وتقارنها بأسعار الشركات الأخرى

دافعت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، عن أسعارها قائلة إنها غير باهظة مقارنة بأسعار الشركات المنافسة لها نحو نفس الوجهات التي تضمنها.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، عن مصدر من داخل الشركة، اليوم الثلاثاء، فقد اقترحت خلال شهر أوت “أسعارا أقل مقارنة بشركات الخطوط الجوية المتوسطية بخصوص الرحلات التي تربط الجزائر بالعواصم الأخرى”.

وفي مقارنة بين أسعار الشركات المختلفة، فقد اقترحت الجوية الجزائرية سعر 45240 دج بخصوص تذكرة الجزائر العاصمة – باريس ذهابا فقط.

من جهتها، حدّدت الجوية الفرنسية سعر التذكرة ذاتها، بـ 60107 دج، في حين وضعت شركت ASL سعر 70500 دج.

وبخصوص تذكرة الذهاب فقط، من باريس إلى الجزائر فقد حدّدتها الجوية الجزائرية بـ 471 أورو، فيما اقترحت الجوية الفرنسية سعر 763 أورو، أما شركة ASL فجعلت التذكرة ذاتها بـ 480 أورو.

أسعار التذاكر من وإلى إسبانيا

من جهة أخرى، وفيما تعلّق بتذكرة الذهاب فقط الجزائر – برشلونة، فحدّدتها الجوية الجزائرية بـ 22400 دج، مقابل 58510 دج لدى شركة الخطوط الجوية الإسبانية Vueling Airline.

أما بخصوص تذكرة الذهاب فقط من إسبانيا إلى الجزائر، فقد اقترحت الشركة الوطنية سعر 268، مقابل 463 أورو لدى Vueling Airline.

وشهدت تذاكر ذهاب إياب انخفاضا أيضا حسب المصدر السابق، فقد قُدّرت تذكرة الجزائر – فرانكفورت، بـ 38680 دج مقابل 69213 أورو لدى شركة Lufthansa.

أسعار التذاكر من وإلى تركيا

وتنخفض أسعار الجوية الجزائرية أيضا في تذاكر الرحلات بين الجزائر وتركيا، حسب قولها.

وحدّدت الشركة ذاتها، سعر تذكرة الجزائر – اسطنبول ذهابا-ايابا بـ 46010 دج، مقابل 1012 دولار، لدى شركة الخطوط الجوية التركية.

وانطلاقا من اسطنبول فقد حُدد السعر بـ 520 دولار من طرف شركة الخطوط الجوية الجزائرية مقابل 1458 دولار من طرفTurkish Airlines.

أسعار التذاكر من وإلى تركيا

أما بشأن رحلة الجزائر-تونس فيبلغ سعر التذكرة 22865 دج لدى شركة الخطوط الجوية الجزائرية مقابل 24635 دج لدى شركة الخطوط الجوية التونسية.

في حين حُدّد السعر من تونس بـ 372 دينار تونسي من طرف شركة الخطوط الجوية الجزائرية و602 دينار تونسي من طرف شركة الخطوط الجوية التونسية.

 

عدد التعليقات: (5)

  1. بركاونا من الخرطي، علاش ما تخلوش الشركات الأجنبية تدخل تنافسكم ؟؟؟ تحتاكرو السوق و تعطو الإعتماد غير لشواكركم بشرط سعرهم يكون أعلى من سعركم، قارنو بتونس و المغرب لي تذكرتهم ذهاب اياب 80 أورو و 90 أورو. حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. العصابة علاش مغرب سعر تذكرة تعه من باريس الرباط بي 150ارو ونتما بي بي 800ارو علاش هذا الغلاء علاش الجارية الجزائرية رآهى تعانى من هاذا المشاكل علاش معندناش السياحة علاجال العصابة نتما عصابة ربي وكيل كم حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا لسرارقة
    الناس تكذب على الموتى وانتما تكذبو على الحيين صحا صحا أن لم تستحي فافعل ما شئت
    ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.