الرئيسية » الأخبار » الجوية الجزائرية: فتح خطوط دولية أخرى بشروط

الجوية الجزائرية: فتح خطوط دولية أخرى بشروط

الجوية الجزائرية: فتح خطوط دولية أخرى بشروط

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، بيع أكثر من 90 % من تذاكر رحلة الإياب عبر المنصة الالكترونية، فيما لم تستبعد فتح خطوط دولية أخرى.

وكشف المكلف بالإعلام بالشركة، أمين اندلسي، في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، مساء أمس الخميس، أن الطلب على اقتناء التذاكر كان كبيرا بعد الفتح الجزئي للرحلات الخارجية .

ولم يستبعد أندلسي فتح خطوط دولية أخرى، في حال احترام الاجراءات الوقائية ، داعيا الوافدين إلى الالتزام بالتدابير والشروط الموضوعة.

وبعث المتحدث برسائل طمأنينة بالقول إنه إذا ما نجحت هذه العملية سيكون في المستقبل فتح تدريجي أخر لعدة بلدان أخرى من العالم.

ويرى ممثل الخطوط الجوية الجزائرية أن الالتزام بالبرتوكول الصحي يجري في ظروف ملائمة “جراء تناسق سلطات الشركة وأيضا شرطة تسيير المطارات وشركة تسيير المطارات والتي طبقت البرتوكول الصحي بالتزام كبير للتسهيل للجزائريين لدخول التراب الوطني “.

تجدر الإشارة إلى أن الرحلات الجوية عادت، يوم 1 جوان الماضي، حيث قدمت أول رحلة إلى مطار هواري بومدين الدولي من فرنسا.

وتنوي الخطوط الجوية الجزائرية إطلاق أول رحلة لها إلى مطار إلى مطار فرانكفورت في العاشر من جوان القادم على الساعة العاشرة والربع، ورحلة العودة في حدود الساعة الخامسة مساء وخمسة وثلاثين دقيقة.

فيما برمجت الشركة الوطنية أول رحلة جوية إلى مطار روما  يوم الأحد المقبل على الساعة العاشرة ونصف صباحا، والعودة على الساعة الرابعة مساء.

وتنتظر الخطوط الجزائرية الموافقة النهائية على مقترحي مواعيد وتاريخ الرحلتين من السلطات المدنية الإيطالية كي تشرع في بيع التذاكر لفائدة زبائنها.

وستنطلق أول رحلة نحو إسبانيا اليوم الأربعاء في حدود الساعة الخامسة إلا ربع مساء، بينما ستسنأف الخطوط الجوية التونسية رحلاتها إلى الجزائر بداية من 07 جوان 2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.