الرئيسية » الأخبار » الجيش الجزائري يشيد بصواريخ المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجيش الجزائري يشيد بصواريخ المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجيش الجزائري يشيد بصواريخ المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي

أشادت مجلة الجيش الوطني الشعبي في عددها الأخير، بصواريخ المقاومة الفلسطينية، في العدوان الأخير للاحتلال الإسرائيلي على القدس وقطاع غزة.

وكتبت المجلة في تقرير لها، أن العالم اندهش ولاسيما حلفاء الكيان الصهيوني للقدرات القتالية التي استخدمتها المقاومة الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الأخير والجرائم التي تعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأضاف التقرير أن خبراء ومحللي حلفاء الكيان الصهيوني زعموا أن المقاومة تملك صواريخا لم تكن لديها من قبل، وراحوا يبحثون في تقاريرهم عن مصادر تلك الصواريخ وأعدادها والمصانع التي تنتجها.

وأشارت مجلة الجيش إلى أن أتباع الاحتلال الإسرائيلي، كانت دهشتهم عظيمة وهو يضربون ويتساءلون كيف وصلت إليهم تلك الصواريخ ومن أين جاؤوا بالمواد التي تصنع بها.

واعتبرت مجلة الجيش أن الحجارة التي كانت تستعمل في الانتفاضات الفسلطينية، تطورت وصارت صواريخا، وبعد أن كان مداها لا يتعدى أمتارا، أصبح يُحسب بعشرات الكيلومترات.

وجاء في تقرير مجلة الجيش “لا يهم كيف يقوم أبطال المقاومة الفلسطينية بالدفاع عن وطنهم، كما لا يهم إن كانت صواريخهم مصنوعة من الأنابيب المعدنية أو من بقايا قذائف المحتل، بقدر ما يهم الوضع القائم الذي يتلخص في وجود طرف محتل لأرض يدعي ظلما وبهتانا انها ملكه، في حين لا الشرائع الإلهية ولا القوانين الوضعية تساند هذه الأطروحات وسياسة الأمر الواقع.”

وأوضحت مجلة الجيش أن مجلس الأمن الدولي، فشل في صياغة قرار توافقي لوضع حد للتصعيد الصهيوني، وهو ما جعل الجزائر تدعو للتحرك الطارئ واتخاذ خطوات عملية من أجل وقف شامل للعدوان، والتنبيه لضرورة إنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية وتمكين الفلسطينيين من إقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.