span>الجيش الصحراوي يستهدف مواقع المحتل المغربي ويخلف خسائر فادحة في الأرواح والمعدات علي ياحي

الجيش الصحراوي يستهدف مواقع المحتل المغربي ويخلف خسائر فادحة في الأرواح والمعدات

تواصل القوات الصحراوية دك مواقع الاحتلال المغربي، حيث استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مقر لواء تابع للقوات المغربية بقطاع المحبس، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ووفق بيان المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، فإن مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي نفذت قصفا مركزا ضد مقر تابع للجيش الملكي المغربي بقطاع المحبس.

وأبرز البيان أن هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تتوالى، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على مستوى جيش الاحتلال المغربي الذي لم تنفعه تكنولوجيا حلفائه، ولا منظومة دفاعه في صد هجمات الجيش الصحراوي المتسلح بقوة إيمانه وعدالة كفاحه الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أنه قبل 3 أيام استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مقر قيادة فيلق تابع للاحتلال بقطاع الكلتة ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأوضح البلاغ العسكري الصادر عن المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، أن “مفارز متقدمة من جيشنا المغوار  نفذت قصفا  مركزا استهدف مقر قيادة فيلق معادي بمنطقة أشركان بقطاع الكلتة ، ما خلف خسائر فادحة في الأرواح و المعدات في صفوف العدو” .

شاركنا رأيك