الرئيسية » الأخبار » الجيش يقضي على ثلاثة إرهابيين

الجيش يقضي على ثلاثة إرهابيين

الإرهابي يُسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

قضت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال أفريل المنصرم، على ثلاثة إرهابيين، فيما تم توقيف آخر  وخمسة عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسبما أفادت به اليوم الأحد حصيلة عملياتية للجيش الوطني الشعبي.

وتم استرجاع حسب البيان، أربعة أسلحة من نوع كلاشينكوف ورشاش من نوع RPK وسبعة عشر بندقية من مختلف الأصناف بالإضافة إلى حجز مسدسات وثلاث نظارات ميدان.

وبخصوص المحجوزات من ذخيرة ومتفجرات فقد تم حجز تسعة مخازن من ذخيرة ومتفجرات و103 طلقات من مختلف العيارات وثلاثة ماسورات بالإضافة إلى 17 قنبلة تقليدية الصنع منها قنبلة واحدة يدوية وحجز أيضا و54 كلغ من TNTوثماني مفجرات.

وفي إطار محاربة الإتجار بالمخدرات تم توقيف 98 تاجرا للمخدرات بحوزتهم 54.27 قنطارا من الكيف المعالج و65962 أقراصا مهلوسة.

ومن جانب آخر وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة فإنه تم توقيف 319 شخصا، حسب ذات الحصيلة الشهرية.

شنقريحة في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار

يقوم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللّواء السعيد شنقريحة ابتداء من غد الإثنين، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار، حسبما أفاد به اليوم الأحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان بأن الزيارة ستُشكل “سانحة للّواء للإشراف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية وتفقد القطاعات العملياتية وبعض الوحدات، وعقد اجتماعات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية”.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.