الرئيسية » رياضة » الحسرة تُخيّم على موقعة “ديربي الغضب” بسبب إسماعيل بن ناصر

الحسرة تُخيّم على موقعة “ديربي الغضب” بسبب إسماعيل بن ناصر

الحسرة تُخيّم على موقعة "ديربي الغضب" بسبب إسماعيل بن ناصر

مازالت جماهير وجهاز نادي ميلان الفني، يشعرون بحسرة كبيرة على غياب اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن مباراة “الديربي” بين الغريمين التقليديين كتيبة “الروسونيري” وضيفه إنتر، المقررة أمسية اليوم الأحد.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية عدة، خيبة أمل جماهير النادي “اللومباري”، بسبب غياب متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن موقعة “ديربي الغضب”، جرّاء عدم تماثله للشفاء نهائيا من الإصابة العضلية التي لحقته مؤخرا.

وبات لاعب “الخضر” محبوب الجماهير “الميلانية” بسبب تقديمه بداية موسم ممتازة مع نادي ميلان، كما لم تقدر الجماهير ذاتها على إخفاء قولها بالفراغ الكبير الذي سيُخلّفه غياب اللاعب الجزائري عن مواجهة الغريم التقليدي إنتر.

وعاد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للحديث عن وضعية محاربه الجزائري، خلال الندوة الصحفية قبيل المباراة، بكشفه مُستجدات في الحالة الصحية للاعبه إسماعيل بن ناصر.

وطمأن ستيفانو بيولي الجميع على حجم خطورة إصابة “فنك الصحراء”، بقوله إن إصابته لم تتجدد، ولكن اتضح أنه لم يُشف منها نهائيا.

وأكد التقني الإيطالي أن حالة بن ناصر الصحية، ليست خطيرة جدا ولا تدعوا للقلق، مشيرا إلى عودته القريبة للمنافسة بعد وجوب ركونه للراحة ومواصلة مرحلة العلاج.

ولم يكشف مدرب نادي ميلان الإيطالي عن المدة المقرر أن يغيب فيها بن ناصر عن الميادين، بعد تأكيد قرب عودته، وإشارته للفراغ الكبير الذي تركه “فنك الصحراء” في فترة غيابه، أين عانى خط وسط النادي “الأحمر والأسود” كثيرا الموسم الحالي بعد فقدانه خدمات بن ناصر.

وسيكون “فنك الصحراء” أكبر الغائبين عن مباراة “ديربي الغضب”، بين ميلان وضيفه إنتر، أمسية اليوم الأحد، المقرر أن تُلعب على أرضية ميدان ملعب “سانسيرو”، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتكتسي مواجهة الغريمين التقليديين ميلان وجاره إنتر، أهمية كبيرة هذه المرة على غير العادة، إذ يتوقع مختصون كثر أن تكون حاسمة في تحديد بطل “السكوديتو” الموسم الحالي، وهي حالة لم تحدث منذ 10 سنوات.

ويسعى رفاق لاعب المنتخب الجزائري بن ناصر لاستعادة صدارة ترتيب الدوري من كتيبة إنتر، نظرا للنقطة الوحيدة التي تفصل بينهما في جدول الترتيب العام، حيث يحتل رفاق بن ناصر مركز الوصافة برصيد 49 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.