الرئيسية » رياضة » الحظ العاثر يلاحق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

الحظ العاثر يلاحق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

ما زال النجم الجزائري الصاعد إسماعيل بن ناصر يواجه دوامة الغيابات عن ناديه ميلان الإيطالي، بسبب إصابات مختلفة الأنواع ومتفاوتة الخطورة، التي أصبح يُعاني منها الأشهر القليلة الماضية.

وبعد أسبوع على تعافيه من إصابة عضلية، أبعدته طويلا عن أجواء مختلف المنافسات الإيطالية، غاب فيها عن مواجهات ناديه “اللومباردي”، تعرض إسماعيل بن ناصر لصدمة جديدة، بعد إصابة أخرى ستُغيّبه عن مباراة كروتوني المقررة أمسية اليوم الأحد.

وخلت القائمة المُستدعاة من قبل المدرب ستيفانو بيولي لملاقاة كروتوني، من اسم “محارب الصحراء”، الذي لن يواجه صديقه ومواطنه آدم وناس، الوافد الجديد لصفوف النادي الضيف، القادم إلى ملعب “سانسيرو”.

وقال مدرب نادي ميلان في مؤتمر صحفي عقده أمس السبت، إن نجمه بن ناصر لن يكون معنيا بمباراة كروتوني، بعد تعرضه لالتهاب حاد في القصبات الهوائية، وظهور أعراض الحمى عليه، التي غيّبته عن التدريبات الجماعية لصبيحة اليوم ذاته.

ولم يُعلن نادي ميلان إلى حد الآن عن فترة غياب موهبته الجزائرية الصاعدة بن ناصر، الذي كان يطمح وبشدة للمشاركة في مواجهة كروتوني، نظرا لتلهفه الكبير للعب المباريات رفقة زملائه.

وكان المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي يُمنّى النفس في مشاركة “فنك الصحراء” أمام كروتوني ولو كبديل، نظرا لوزنه الثقيل في خط وسط كتيبة “الورسونيري”، الذي ظهر واضحا في فترة غيابه جرّاء إصابته العضلية.

وتوقعت وسائل إعلام إيطالية مُقربة من نادي ميلان، أن يُقحم التقني بيولي، متوسط ميدانه الجزائري إسماعيل بن ناصر أساسيا في مواجهة اليوم الأحد، بما أنه تعافى نهائيا من إصابته العضلية، قبل أن يتعرض لإصابة حادة بالحمى.

وعبّر لاعب المنتخب الوطني الجزائري قبل يومين، في حوار خص به الموقع الرسمي لنادي ميلان، عن سعادته الكبيرة بتعافيه من الإصابة، وعودته لأجواء المنافسة، قائلا إنه مر بأوقات عصيبة جدا وهو يشاهد رفاقه على شاشة التلفاز يخوضون المواجهات.

كما أكد في الحوار ذاته أنه يطمح ليكون لاعبا مهما في كتيبة النادي “الأحمر والأسود” في الفترة المقبلة فيما تبقى من جولات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليُساهم في انقضاض ناديه ميلان على  لقب “السكوديتو” نهاية الموسم الحالي.

وعاد لاعب خط وسط كتيبة “الخضر” للمشاركة رفقة نادي ميلان الأسبوع الماضي، بدخوله بديلا عند الدقيقة الـ62 مكان زميله الإيطالي تونالي، في مواجهة مُستضيفهم فريق بولونيا

ويسعى رفاق الغائب بن ناصر لاستعادة صدارة جدول ترتيب فرق البطولة الإيطالية لكرة القدم، من المتصدر غريمه التقليدي إنتر، المُتربّع مؤقتا على عرش الصدارة، بفوزه سهرة الجمعة على مضيفه نادي فيورنتينا في افتتاح مجريات الجولة الـ21 من منافسة “الكالتشيو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.