span>الخزري: إذا كانت الجزائر تملك محرز فهذا ما تملكه تونس مراد بوقرة

الخزري: إذا كانت الجزائر تملك محرز فهذا ما تملكه تونس

قال مهاجم المنتخب التونسي وهبي الخزري، إن منتخب بلاده متوجه إلى الكاميرون من أجل المنافسة على اللقب القاري.

وأضاف الخزري بأن المنافسة على كأس الأمم الإفريقية لن تكون سهلة في ظل تواجد منتخبات مثل السنيغال ومصر والكاميرون التي تزخر بعدة نجوم إفريقية ينشطون في أفضل البطولات الأوربية.

وفي حوار مع صحيفة لوفيغارو الفرنسية، قال الخزري: ” المنتخب الجزائري يمتلك رياض محرز والمنتخب المصري يملك محمد صلاح أما المنتخب التونسي فقوته تكمن في روح المجموعة وتضامن لاعبيه واجتهادهم لتقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات وطاقة.

وشدّد لاعب سانت ايتيان الفرنسي على أن: “مباريات منتخب نسور قرطاج ضمن المجموعة السادسة ستكون صعبة للغاية في حضور المنتخب المالي الذي سبق مواجهته في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر وهو يمتلك لاعبين ذوي مهارات فنية عالية وموهوبين ينشط أغلبهم في البطولات الأوروبية كما أنه سبق لنا ملاقاة المنتخب الموريتاني في تصفيات كأس العالم وقد تعادلنا معه في مباراة نواكشط، ورغم أننا لا نحمل فكرة كبيرة عن المنتخب الغامبي إلا أن المباريات ستكون صعبة ولا يمكن استسهال أي منافس بما في ذلك المنتخب الغامبي”.

وتمنى الخزري أن تدور نهائيات كأس أمم افريقيا التي تحتضنها الكاميرون من 9 جانفي إلى 6 فيفري 2022 في أحسن الظروف لاسيما من الناحية الصحية حتى لا يخسر المنتخب أي لاعب جراء الإصابات بفيروس كورونا.

ويستهل منتخب نسور قرطاج مبارياته ضمن المجموعة السادسة بمواجهة منتخب مالي يوم الأربعاء 12 جانفي الجاري بداية من الساعة الثانية ظهرا بملعب ليمبي.

شاركنا رأيك