الرئيسية » الأخبار » الخضر في اختبار صعب أمام المكسيك

الخضر في اختبار صعب أمام المكسيك

سيكون المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، أمام اختبار صعب عند ملاقاته المنتخب المكسيكي بلاهاي (هولندا) في مباراة ودية تحضيرية للاستحقاقات الرسمية القادمة.

وسيدخل رفقاء رياض محرز اللقاء منتشين بفوزهم المحقق يوم الجمعة الماضي على نيجيريا (1-0) بمدينة كلاغنفورت (النمسا).

وينتظر كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، التي لم تنهزم في 19 مباراة متتالية، منافس قوي أطاح الأربعاء الماضي بمنتخب هولندا (1-0) بملعب أمستردام.

ومن المقرر أن يعتمد المدرب بلماضي في هذا اللقاء على التشكيلة التي حصد بها كأس أمم أفريقيا الأخيرة بمصر، مع الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة التي شاركت في مباراة نيجيريا.

وتعد مباراة الجزائر والمكسيك الثانية في تاريخ المنتخبين، بعد الأولى التي جرت سنة 1985 لحساب دورة رباعية تحضيرية لمونديال 1986، وفاز فيها الأزتيك (2-0) بمكسيكو.

ويراهن الناخب الوطني على رياض محرز ورفقائه لكسب انتصار آخر قبل اللقاء المزدوج المقبل أمام زيمبابوي يومي 12 و 16 نوفمبر بالجزائر العاصمة وهراري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

طاقم تحكيم هولندي لإدارة مباراة الخضر والمكسيك

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الجزائر والمكسيك التي يحتضنها ملعب كارز-جان بلاهاي ستكون منقولة عبر القناة التلفزيونية الأولى (الأرضية) بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.