الرئيسية » الأخبار » المنتخب الجزائري في تحد جديد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية

المنتخب الجزائري في تحد جديد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية

الخضر في تحدّ جديد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية

أنهى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، تحضيراته تحسبا لمواجهة زامبيا غدا الخميس بلوساكا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويدخل رفقاء رياض محرز المواجهة بنية تحقيق الفوز والحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية، وتأكيد أحقيتهم بالتأهل المبكر إلى النسخة المقبلة من النهائيات القارية.

وترفع كتيبة جمال بلماضي التحدي في مقابلة زامبيا، للخروج بنتيجة إيجابية، وبلوغ المباراة الـ 23 دون هزيمة، والاقتراب من تحطيم الرقم القياسي الإفريقي الذي يحوزه منتخب كوت ديفوار (26 مقابلة).

في المقابل سيكون منتخب زامبيا (3 نقاط) مطالبا بتحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل، بالمجموعة التي تضم أيضا زيمبابوي (5 نقاط) وبوتسوانا (4 نقاط).

وسيعمل منتخب “الرصاصات النحاسية” على استغلال عامل الأرض، ومحاولة الثأر من المنتخب الجزائري، بعد الخسارة القاسية، بخماسية نظيفة، التي تعرض لها في لقاء الذهاب بالجزائر.

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي، قبل تنقله إلى لوساكا إن مواجهة زامبيا ستكون صعبة، ومحطة تحضيرية هامة للاعبين تحسبا لخوض تصفيات مونديال قطر بعد شهرين.

وستكون تشكيلة المحاربين محرومة من عديد الركائز في لقاء زامبيا، من بينهم رامي بن سبعيني المعاقب، ورياض محرز وسعيد بن رحمة وعيسى ماندي وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي.

وتجرى المقابلة بين الجزائر وزامبيا بملعب لوساكا (الساعة الثامنة، بتوقيت الجزائر)، بينما يستقبل في المباراة الثانية، عن المجموعة الثامنة، منتخب بوتسوانا، بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش، نظيره من زيمبابوي (17:00).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.