الرئيسية » رياضة » الخضر لمواصلة بسط السيطرة إفريقيا

الخضر لمواصلة بسط السيطرة إفريقيا

منتخبات من العيار الثقيل تُصّر على مواجه كتيبة "الخضر".. تعرّف عليها

يخوض المنتخب الوطني سهرة اليوم الاثنين، بداية من الساعة 20:00 ليلا، مباراته الثانية لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، أين سيواجه منتخب بوتسوانا على الملعب الوطني بالعاصمة غابورون.

وسيكون المنتخب الجزائري كامل التعداد، باستثناء غياب النجم رياض محرز، عقب تسريحه من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، أين توجه مباشرة بعد نهاية مباراة زامبيا إلى انجلترا لأسباب لم يكشف عنها لحد الساعة.

وخاضت عناصر النخبة الوطنية  سهرة الأحد 17 نوفمبر ثاني حصة تدريبية على الملعب الوطني لبوتسوانا بحضور جميع اللاعبين، وبقيادة الكوتش بلماضي الذي برمج ميرانا لأشباله على الساعة 21:00 بدل الساعة 19:00.

ثاني حصة تدريبية للخضر ببوتسوانا

ثاني حصة تدريبية للخضر ببوتسوانا

وبرمج قائد المنتخب الوطني سابقا حصة فيديو للاعبيه على الساعة 19:00  في فندق إقامتهم، من أجل معاينة الخصم والوقوف على نقاط قوته وضعفه، حسب ما ورد في موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وغادرت كتيبة محاربي الصحراء الفندق نحو الملعب على الساعة 20:30، لمباشرة حصتهم التدريبية الثانية.

وفتح مدرب المنتخب القطري سابقا حصته التدريبية لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، قبل أن يشرع في الأمور الجدية التي انحصرت بشكل كبير على الجانب التكتيكي، بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي.

وأضاف بلماضي حصة فيديو أخرى صبيحة اليوم قبل وجبة فطور الصباح، على أن تتجه عناصر النخبة الوطنية صوب ملعب المباراة على الساعة 18:30 مساء.

وعبر مدرب الخضر لوسائل الإعلام، عن رغبته الشديدة للفوز  أمام بوتسوانا ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المحققة سنة 2019، خاصة أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة هذا العام.

ويتصدر المنتخب الوطني الجزائري المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، بعد دكه شباك ضيفه منتخب زامبيا في مباراته الأولى على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة سهرة الخميس الماضي 14 نوفمبر الجاري لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكان الكاميرون المقرر إقامته سنة 2021.