الرئيسية » رياضة » “الخضر” يتفاعلون مع فوز المنتخب الجزائري لكرة اليد أمام المغرب

“الخضر” يتفاعلون مع فوز المنتخب الجزائري لكرة اليد أمام المغرب

تفاعل عدد من لاعبي كتيبة “الخضر”، على حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، مع فوز المنتخب الوطني الجزائري، أمام خصمه المنتخب المغربي، في منافسة مونديال كرة اليد، المقامة حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونشر مهاجم “الخضر” هلال العربي سوداني تغريدة على حسابه الخاص في تويتر، تضمّنت صورة لفرحة رفاق القائد بركوس، بالفوز على كتيبة “أسود الأطلس”، مرفقا إياها بعبارة: “الريمونتادا”، وتعني العودة، في إشارة إلى ما فعله أشبال المدرب ألان بورت في مباراتهم الأولى.

وأعاد متوسط ميدان “الخضر” سفيان فيغولي نشر تغريدة للحساب الرسمي لمنافسة كأس العالم لكرة اليد، الناطق باللغة العربية، والمُتضمنة للنتيجة النهائية للمواجهة (24-23) التي افترق عليها المنتخبان الجزائري وجاره المنتخب المغربي.

وأقدم لاعب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم عدلان قديورة، على الأمر ذاته، عندما أعاد نشر تغريدة اللاعب عبد القادر رحيم، الذي غرّد لفوزه ورفاقه على منتخب المغرب بالعبارة الجزائرية الشهيرة: ” One Two Three Viva l’Algerie”، كتعليق على صورة الفرحة الجماعية لبركوس وزملائه.

وعلّق مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” يوسف عطال بالعبارة ذاتها، على “ريمونتادا” أشبال المدرب ألان بورت، كدعم معنوي منه لما تبقى لهم في مشوارهم، ضمن منافسة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

ولحق لاعب “الخضر” السابق مهدي مصطفى، بركب المتفاعلين والمُباركين للمنتخب الجزائري لكرة اليد، بفوزه على المنتخب المغربي، بنشره الصورة ذاتها، مرفقا إياها بتغريدة: “هنيئا لكم les Zhommes”، مع إضافة العلم الوطني الجزائري في نص تغريدته.

وعبّر “جلاد” حراس مرمى الدوري القطري لكرة القدم بغداد بونجاح، عن فخره الكبير بانتصار منتخب “الخضر” على جاره المغربي، بمنشور مؤقت على حسابه الخاص في أنستغرام، تضمن صورة لفرحة القائد بركوس ورفاقه.

وهنأ المهاجم الجزائري أندي دولور كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، على فوزهم المثير ضد المغرب، هو الآخر بإعادة نشره تغريدة لصديقه عبد القادر رحيم واحد من الموقعين على “الرمونتادا”.

وجاء تفاعل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، مع الفوز الأول الصعب والمثير للمنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، في أحد كلاسيكيات القارة السمراء الذي كان بصبغة عالمية، تعبيرا منهم على الدعم المعنوي المُطلق لمحاربي منتخب كرة اليد المشارك في المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.