الرئيسية » الأخبار » الدرك الوطني يضع مخططا أمنيا خاصا بعيد الفطر 2021

الدرك الوطني يضع مخططا أمنيا خاصا بعيد الفطر 2021

الدرك الوطني يضع مخططا أمنيا خاصا بعيد الفطر 2021

وضعت قيادة الدرك الوطني مخططا أمنيا وقائيا خاصا بعيد الفطر المبارك لتأمين مختلف المناطق والفضاءات وكذا شبكة الطرقات الواقعة ضمن إقليم الاختصاص.

وذكر بيان لمصالح الدرك أن المخطط وضع من أجل تهيئة الأجواء الأمنية للمواطنين قصد السماح لهم بقضاء عيد الفطر المبارك في سكينة وطمأنينة.
واتخذت المصالح ذاتها جميع الإجراءات الأمنية اللازمة، بتسخير جميع الوحدات، من أجل ضمان مراقبة فعالة للإقليم وتجسيد الوجود الدائم والمستمر في الميدان.

ويعتمد مخطط الدرك الوطني الخاص بمناسبة العيد، على “العمل الجواري وتثمين الخدمة العمومية” خاصة في المناطق المعزولة، وتكييف وتدعيم التشكيلات الثابتة والمتنقلة لضمان المراقبة العامة للإقليم ليلا ونهارا.

يكون ذلك من خلال تكثيف الدوريات المترجلة والمحمولة ووضع نقاط مراقبة مع تدعيمها بالتشكيلات الجوية، حسب المصدر.

وأشارت قيادة الدرك الوطني، في بيانها، إلى الجهود التي تبذلها الجزائر في سبيل مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد وتداعياته السلبية على مختلف الأصعدة.

وذكّرت بخدمات الدرك الوطني المستمرة للمواطنين عبر الرقم الأخضر (10.55) لطلب النجدة، والإسعاف أو التدخل وكذا موقع “TARIKI” عبر الأنترنت ومن خلال صفحة فايسبوك للاستعلام عن حالة الطرقات بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للشكاوى المسبقة والاستعلام عن بعد”ww.ppgn.mdn.dz”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.