الرئيسية » رياضة » الدفاع الحسني الجديدي يقدم رسميا مدربه الجديد عمراني

الدفاع الحسني الجديدي يقدم رسميا مدربه الجديد عمراني

صورة تقديم المدرب عمراني مدربا جديدا لنادي الدفاع الحسني الجديدي

قدم أمسية اليوم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي رسميا مدربه الجديد عبد القادر عمراني، خلال ندوة صحفية عقدت بمقر النادي.

وأكد عمراني أنه جد سعيد لتواجده في نادي الدفاع الحسني الجديدي، معتبرا الأمر تحد بالنسبة له، مضيفا أن رئيس النادي يعرف ذلك جيدا، كاشفا أنه لم يلتحق بالنادي المغربي من أجل الأموال.

ونوه عمراني إلى أنه ليس من المدربين الذين يتم إقالتهم، فهو يعرف متى يتخذ قراره بالمغادرة، لأنه بصريح العبارة يعرف جيدا أين يضع أقدامه، مستدلا بتجربته القصيرة الأولى له خارج الجزائر، وبالتحديد مع نادي الرائد السعودي أين لم تتجاوز تجربته هناك ثلاثة أشهر، مشيرا إلا أنه لم يتقبل إطلاقا التدخل والإملاءات فيما يخص التشكيلة.

وعاد المدرب الجزائري للحديث عن تجربته في شباب بلوزداد، معتبرا أن الأمر صنع ضجة في وسائل الإعلام الجزائرية، نظرا لأن مغادرته للنادي الجزائري لم تكن متوقعة، بما أنه كان يحتل صدارة الترتيب العام وتوج بطلا للمرحلة الشتوية.

كما أضاف في السياق ذاته، أنه من المدربين الذين يفضلون المغادرة، عقب احساسه أنه لم يعد قادرا على العطاء أكثر على حد تعبيره.

وأكد عمراني أنه رغم مغادرته نادي شباب بلوزداد، إلا أنه يملك علاقة طيبة برئيس النادي وكل اللاعبين وحتى الأنصار.

وأعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي عن تعاقده مع المدرب عمراني أمسية السبت 28 ديسمبر الجاري، لخلافة المستقيل بادو الزاكي.

وصرح رئيس النادي عبد اللطيف المقترض في اليوم ذاته أن عقد عمراني سيمتد لعامين ونصف.

ويعتبر عبد القادر عمراني واحدا من أنجح المدربين على المستوى المحلي، المتوج بكأس الجزائر أربع مرات مع كل من وداد تلمسان وأولمبي الشلف ومولودية بجاية وشباب بلوزداد الموسم الفارط، إضافة إلى تتويجه بطلا للدوري الجزائري رفقة شباب قسنطينة سنة 2018.