الرئيسية » رياضة » الدوري الجزائري لكرة القدم يكشف هوية رابع الفرق المغادرة للقسم الثاني

الدوري الجزائري لكرة القدم يكشف هوية رابع الفرق المغادرة للقسم الثاني

الدوري الجزائري لكرة القدم يكشف هوية رابع الفرق المغادرة للقسم الثاني

كشفت مجريات الجولة الـ38 والأخيرة، من منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، رابع فريق غادر “حضيرة” كبار البطولة الجزائرية، نحو القسم الوطني الثاني.

وكان نادي عين مليلة رابع فريق عصفت به المنافسة الشرسة، التي شهدتها الجولة الأخيرة من الدوري الجزائري لكرة القدم، وألقت به في دوري الدرجة الثانية الجزائرية.

ورسّمت كتيبة “العقارب” سقوطها إلى القسم الوطني الثاني، بعد خسارتها أمام المضيف نادي شبيبة الساورة، يوم أمس الثلاثاء، بنتيجة أربعة أهداف لهدف، في مباراة جرت أطوارها بأرضية ميدان ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار.

وأكمل فريق جمعية عين مليلة عقد الأربعة أندية المغادرة نحو لقسم الوطني الثاني، من منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم، في موسمها الكروي 2021/2020.

وكانت أندية أهلي برج بوعريريج وشبيبة سكيكدة واتحاد بلعباس، قد سبقت نادي جمعية عن مليلة، في الالتحاق بالقسم الوطني الثاني، في الجولات الماضية.

وعلى عكس نادي جمعية عين مليلة، نجا فريق جمعية أولمبي الشلف من شبح السقوط إلى الدرجة الثانية، عقب فوزه على فريق سريع غليزان، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي صراع البقاء بالقسم الوطني الأول، ضمن نادي وداد تلمسان بدوره البقاء ضمن كبار الدوري الجزائري لكرة القدم، بعد نجاحه في اجتياز عقبة الوصيف نادي وفاق سطيف، بنتيجة هدف دون رد في مجريات الجولة ذاتها.

وشهدت الجولة الأخيرة من البطولة الجزائرية لكرة القدم، فوز البطل نادي شباب بلوزداد على منافسه اتحاد بسكرة بأربعة أهداف لهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.