span>الرئيس تبون يحظى باستقبال شعبي في خنشلة ويدشن مشاريع حيوية محمد لعلامة

الرئيس تبون يحظى باستقبال شعبي في خنشلة ويدشن مشاريع حيوية

حظي رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، باستقبال شعبي وترحيب حار من طرف أعيان ومواطني ولاية خنشلة.

وتوافد جموع كبيرة من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على الشوارع الرئيسية المؤدية إلى مقر الولاية رافعين الراية الوطنية وحاملين لافتات ترحيبية برئيس الجمهورية، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية.

وأشاد المواطنون بالأهمية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية للولاية من خلال المشاريع الحيوية التي حظيت بها في إطار البرنامج التكميلي للتنمية، التي من شأنها تعزيز مكانتها كولاية محورية، يضيف المصدر.

واصطفت جموع المواطنين القادمين من مختلف بلديات الولاية على طول الشوارع الرئيسية لتحية رئيس الجمهورية.

وصافح الرئيس تبون عددا من المواطنين على مستوى شارع أحمد حفطاري وتبادل أطراف الحديث مع البعض منهم، بحيث عبروا عن اعتزازهم بهذه الزيارة.

واليوم الخميس، بدأ رئيس الجمهورية زيارة عمل وتفقد إلى ولاية خنشلة، أشرف خلالها على تدشين ومعاينة عدد من المشاريع التنموية والحيوية.

وأفاد بيان للرئاسة، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عزز قطاع النقل في خنشلة بمحطة قطار عصرية وأطلق بشكل رسمي خط السكك الحديدية الرابط بين عاصمة الولاية وعين البيضاء بأم البواقي.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية فكّ العزلة عن سكان ولاية خنشلة في قطاع الأشغال العمومية بطريق مزدوج يربط بين خنشلة وباتنة الذي سيمهّد للربط مع ولاية قسنطينة قريبًا.

كما أعطى رئيس الجمهورية اليوم إشارة انطلاق إنجاز برنامج من 4 آلاف سكن بمختلف الصيغ، لمواطني ولاية خنشلة.

وتفقد الرئيس تبون عددا من المشاريع في قطاعات السكن والفلاحة والأشغال العمومية والنقل والري، ثم اجتمع بفعاليات المجتمع المدني لولاية خنشلة، بمقر الولاية.

شاركنا رأيك