الرئيسية » الأخبار » الرئيس تبون سيعود لألمانيا لمواصلة العلاج قريبا

الرئيس تبون سيعود لألمانيا لمواصلة العلاج قريبا

الوزير الأول يعلق على العملية الجراحية لرئيس الجمهورية

كشف موقع جريدة “الخبر” أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سيعود قريبا إلى ألمانيا لمتابعة العلاج أو إجراء عملية جراحية طفيفة على مستوى الرجل إن استدعت الضرورة الطبية ذلك.

ونقلا عن مصدر وصفته الجريدة بالموثوق فإن الجبيرة التي وضعها الطاقم الطبي الألماني على مستوى رجل تبون كانت بسبب تبعات إصابته بفيروس كورونا، مرجحا أن يجري الرئيس خلال رحلة العلاج الثانية في ألمانيا عملية بسيطة على رجله.

وأوضح المصدر ذاته أن تبون أجّل العلاج  بعد نهاية فترة النقاهة من أجل العودة إلى الجزائر لمعالجة بعض الملفات المستعجلة في مقدمتها التوقيع على قانون المالية لسنة 2021 والدستور الجديد.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الأمر لا يدعو إلى القلق، مضيفا أن الرئيس منذ عودته كان يمارس نشاطات مكثفة، وتأجيل العلاج دليل أن الأمر غير مستعجل طبيا.

وعاد تبون إلى الجزائر في 29 ديسمبر الماضي عبر مطار “بوفاريك” العسكري بعد رحلة علاج ونقاهة استغرقت شهرين في ألمانيا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان في استقباله كل من قائد أركان الجيش الشعبي الوطني السعيد شنقريحة ورئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، ورئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، والوزير الأول عبد العزيز جراد.

ومنذ عودة رئيس الجمهورية استقبل العديد من الشخصيات منهم رئيس أركان الجيش الفريق شنقريحة وكنفدرالية أرباب العمل ولجنة صياغة قانون الانتخابات، كما ترأس مجلسا للوزراء وآخر للأمن.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.