الرئيسية » الأخبار » الرئيس تبون: قررنا رفع منحة البطالة لصون كرامة الشباب الجزائري

الرئيس تبون: قررنا رفع منحة البطالة لصون كرامة الشباب الجزائري

رئيس الجمهورية يعزي عائلات ضحايا الحرائق

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رفع منحة البطالة، لصون كرامة الشباب الجزائري، مشيرا إلى أن اجتماع مجلس الوزراء القادم سيناقش هذا القرار.

وأكد الرئيس تبون، خلال لقائه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية، أن الحكومة ملتزمة بالاستجابة لمطالب الأطباء، داعيا في السياق الجزائريين إلى التلقيح.

وقال الرجل الأول في البلاد إنه ملتزم بمراجعة القانون الأساسي للأطباء والممرضين، مشيدا بمجهودات الجيش الأبيض خلال الجائحة.

وأكد رئيس الجمهورية أن الجيش الوطني الشعبي هو الضامن للدستور، مشيرا إلى أن الذين يريدون المساس بالجيش هدفهم المساس بحماية الوطن.

وأعلن الرئيس تبون منح ملعب الدويرة بالجزائر العاصمة الذي لازال في طور الإنجاز  لنادي مولودية الجزائر، الذي يحتفل بمرور قرن على تأسيسه.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مع ممثلي الصحافة الوطنية، سيبث سهرة اليوم على الساعة الـ21:00 عبر كل القنوات الوطنية والخاصة.

وتطرق الرئيس في تصريحاته إلى العديد من القضايا الراهنة وطنيا وإقليميا.

عدد التعليقات: (4)

  1. لاتوجد في الجزائر منحة بطال .هناك شريحة تابعة للضمان الإجتماعي وقيمة الشهرية 540 الف ويعملون عمل يوم كامل….هل هته هي منحة البطال

  2. معاق حركين 90 بل 100 نحاولي المنحة تاعي عندي عامين ونص مبتور ضراعي الايسر كلين ورجلي محكوم بليفيس وعندي لرني ديسكال في جنبي الايمن ومنسمعش من اذني الايمن هاذي في ولاية البرج لي هيا تحمل رقم الولاية 34 عمر راسك ياسي تبون المعوق ومرحمتهش واش رايك وبدليل القاطع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.