الرئيس تبون يستقبل رئيسا حزبي “الأفالان” و”الأرندي” يونس جعادي

الرئيس تبون يستقبل رئيسا حزبي “الأفالان” و”الأرندي”

استقبل رئيس الجهورية عبد المجيد تبون رئيسا حزبي جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل البعجي، والتجمع الوطني الديمقراطي الطيب زيتوني.

وقال رئيس حزب جبهة التحرير الوطني بعد اللقاء: “كان لنا حظ بلقاء رئيس الجمهورية، الذي يحرص على التشاور في ما يخص كل القضايا الداخلية والخارجية للبلاد”.

وأضاف: ” الرئيس استمع لكل مواقفنا ومقترحاتنا حول مختلف القضايا التي تهم مستقبل البلاد، ونحن بدورنا استفدنا من المعطيات والحقائـق التي قدمها الرئيس تبون خلال العرض الذي تقدم به”.

واختتم المسؤول الأول في الحزب العتيد حديثه قائلا: “الحوار مع الرئيس تبون كان صريحا وبناء، واستفدنا من المعطيات والحقائق التي قدمها”.

بدوره أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أنها “كانت فرصة، نقل من خلالها الحزب العديد من القضايا الوطنية والدولية الراهنة”.

وأضاف: “لزاما علينا اليوم أن نستغل هذا التجديد والاصلاح السياسي الذي صنعه الرئيس، للمرور لبناء طبقة سياسية، وجبهة داخلية قوية يشارك فيها كل الفاعلين السياسيين والمجتمع الجزائري بمختلف أطيافه”.

واختتم حديثه بالقول أن الحزب قدّم للرئيس كل المعطيات التي تمكننا من أننا ننطلق في هذا البناء الاقتصادي، ومن خلاله تقوية الوحدة واللحمة الوطنية والحفاظ على استقرارنا وجبهتنا الداخلية”.

شاركنا رأيك

  • فريفط زكريا

    الخميس, مايو 2022 22:20

    أحزاب مص دماء الشعب و نهب البلد