span>الرابطة الفرنسية تسلّم إيلان قبال جائزة أفضل ممرر كمال بوزار

الرابطة الفرنسية تسلّم إيلان قبال جائزة أفضل ممرر

منحت الرابطة الفرنسية لكرة القدم المحترفة اللاعب الدولي الجزائري ونادي أفسي باريس، إيلان قبال، جائزة أفضل مُمرر في الدرجة الثانية الفرنسية “الليغ 2”.

واحتفل لاعب المنتخب الجزائري بهذه الجائزة بمعية زملائه اللاعبين في الفريق أفسي باريس، وأعضاء الطاقم الفني والإداري، بمقر النادي.

وشارك قبال، صاحب الخمسة وعشرين ربيعا، مع أفسي باريس 37 مباراة في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية وسجل 6 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

ويعتبر المهاجم الدولي الجزائري إيلان قبال أفضل ممرر حاسم في الدرجة الثانية الفرنسية.

ويتواجد المهاجم الدولي الجزائري الناشط في نادي أفسي باريس، إيلان قبال، في صدارة قائمة أفضل الممررين الحاسمين في الدرجة الفرنسية الثانية.

وجاء في إحصائيات موقع “سوفاسكور”، أن مهاجم المنتخب الجزائري يحتل صدارة أفضل الممررين في المنافسة بواقع 11 تمريرات حاسمة.

وعرض الموقع أيضا إحصائيات اللاعب في البطولة الفرنسية هذا الموسم، حيث يعد اللاعب أكثر صناعة للفرص في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

ويملك إيلان قبال واحد وتسعين فرصة سانحة للتسجيل بعد مرور 31 جولة.

وصنع الناخب الوطني جمال بلماضي الحدث خلال فترة توليه زمام المنتخب الجزائري، باستدعائه للموهبة الصاعدة إيلان قبال، للمنتخب الوطني الجزائري.

ويُعد قبال أحد اللاعبين الذين يملكون الجنسية الجزائرية، رغم ميلاده في مدنية مرسيليا الفرنسية، بتاريخ الـ10 جويلية سنة 1998، من أبوين جزائريين.

ويشغل صاحب الـ23 عاما، منصب مُتوسط ميدان هجومي مع ناديه الحالي آف سي باريس ، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم.

وكان قبال قبل ذلك مُعارا من ناديه ريمس إلى فريق ليون دو شار، قبل أن يخوض تجربة مع ناديه الحالي آف سي باريس.

شاركنا رأيك