الرئيسية » رياضة » الرابطة الوطنية تُغيّر توقيت مباراة ديربي الكرة الجزائرية بن “الاتحاد” وضيفه “المولودية”

الرابطة الوطنية تُغيّر توقيت مباراة ديربي الكرة الجزائرية بن “الاتحاد” وضيفه “المولودية”

الرابطة الوطنية تُغيّر توقيت مباراة ديربي الكرة الجزائرية بن "الاتحاد" وضيفه "المولودية"

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بتغيير توقيت مباراة ديربي الكرة الجزائرية، بين نادي اتحاد العاصمة وضيفه فريق مولودية الجزائر، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الثامنة والنصف ليلا.

ولم تكشف الرابطة الوطنية لكرة القدم، عن أسباب تأجيل المباراة بين الغريمين التقليديين، واكتفت بكشف برنامج جميع المباريات المؤجلة، على موقعها الرسمي.

وسيستقبل نادي “أبناء سوسطارة” ضيفهم “العميد”، على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، لحساب الجولة الـ12، المؤجلة من برنامج مواجهات الدوري الجزائري لكرة القدم.

وسيلعب نادي اتحاد العاصمة تحت قيادة مدربه الجديد منير زغدود، المُستلم مؤخرا لعارضة الفريق الفنية، والذي سيسعى لتخطي عقبة الغريم التقليدي، في مهمة إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، كما وعد في وقت سابق.

ومن جهته سيُحاول المدرب عبد القادر عمراني، المدرب الجديد هو أيضا للمولودية، المُعين خلفا للمقال نبيل نغيز، أن ينتزع نقاط المباراة الثلاث، للخروج من دوامة النتائج السلبية المُحققة في البطولة الوطنية لكرة القدم الموسم الحالي.

ويبدو أن لقب موسم 2021/2020، سيكون صعب المنال على اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، نظرا لسلسلة النتائج المُخيبة للآمال، التي يتخبط فيها كل فريق، وبالنظر إلى مراكزهما ضمن جدول الترتيب، وابتعادهما عن المُتصدر وفاق سطيف، الذي يواصل الريادة من جولة لأخرى.

ويحتل فريق “الاتحاد” المركز الثامن، في جدول ترتيب فرق البطولة الوطنية لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، ناقصاً مبارتين، وبفارق 05 نقاط عن الرائد وفاق  سطيف، الذي تنقصه 04 مباريات، أي ما يُعادل 12 نقطة ممكنة.

ويملك نادي مولودية الجزائر في رصيده 21 نقطة، جمعها من 14 لقاءً لعبها في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، كما تنقصه 05 مواجهات، نظرا لمشاركته في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ويبقى غياب الجمهور عن مباراة الديربي الموسم الحالي، بسبب ظروف جائحة كورونا (كوفيد 19)، النقطة السوداء التي ستشهدها واحدة من أبرز المواجهات في تاريخ الكرة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.