الرئيسية » رياضة » الرابطة الوطنية لكرة القدم تتخذ موقفا تُجاه القصف الصهيوني على فلسطين

الرابطة الوطنية لكرة القدم تتخذ موقفا تُجاه القصف الصهيوني على فلسطين

الرابطة الوطنية لكرة القدم تتخذ موقفا تُجاه القصف الصهيوني على فلسطين

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم، إقامة دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء دولة فلسطين، الذين استشهدوا جراء القصف الهمجي المتواصل منذ أواخر شهر رمضان المعظم، من قبل الاحتلال الصهيوني.

وستُقام دقيقة الصمت تضامنا مع دولة فلسطين وأرواح شهدائها، في جميع ملاعب كرة القدم الجزائرية، التي ستحتضن مباريات أندية القسم الوطني الأول، حسب البيان الصادر على الموقع الرسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم.

وستكون دقيقة الصمت مشهدا لانطلق مباريات الجولة الـ22، من منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، يوم غد السبت، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ضد المجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في حق سكان مدينة غزة.

وستلعب عشية يوم غد السبت 22 ماي 2021، جميع مباريات الجولة الـ21 من منافسة البطولة الوطنية لكرة القدم، باستثناء مواجهة شباب بلوزداد وضيفه شبيبة القبائل، بالإضافة إلى مباراة مولودية الجزائر وخصمه بارادو.

وتأجلت المواجهتين بسبب مشاركة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في منافسة دوري أبطال إفريقيا، وخوض شبيبة القبائل مواجهة في منافسة كأس الـ”كاف”.

ولم تحدد الرابطة الوطنية لكرة القدم تاريخ إجارء المواجهتين المؤجلتين، واكتفت بكشف خبر تأجيل المبارتين الخاصتين ببطولة القسم الوطني الأول، التي يتصدر جدول ترتيبها نادي وفاق سطيف إلى حد الآن بـ44 نقطة.

ويشهد الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي، منافسة قوية بين أربعة فرق وهي وفاق سطيف وملاحقه شبيبة الساورة، بالإضافة إلى نادي مولودية وهران وكذلك حامل لقب الموسم الماضي شباب بلوزداد، إذ لا يتعدى الفارق بينهم 05 نقاط إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.